أشهر طويلة لساعات قليلة مع "حفل جوائز زي السينمائية"

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 11 ابريل 2019
  • 1 صورة



عند مشاهدتنا لحدثٍ أو حفلِ يحصل مرةً كل سنة لن يخطر على بالِ أحدٍ منا أن تحضيرات هذا الحدث قد امتدت لأشهر طويلة! فكيف يمكن لحدثٍ مدته ساعتين أو بالكثير ثلاث ساعات أن يتطلب أشهراً من التحضير! هذا هو الحال في الحفل الأضخم والأكثر انتظارًا في بوليوود "حفل جوائز زي السينمائية".

يقدم هذا الحفل العديد من العروض الاستعراضية الرائعة ويستقطب أفضل وأروع المواهب في بوليوود بالإضافة لحضور العديد من الشخصيات ووسائل الإعلام العالمية، فقد أطلق على حفل جوائز زي السينمائية "حفل الأناقة والتميز".

يتضمن هذا الحفل عدة جوائز في مجالات مختلفة، فيضم أربع فئات شهيرة "أفضل فيلم"، "أفضل ممثل"، "أفضل ممثلة" و "أغنية العام" وعند النظر إلى قائمة المرشحين، يمكننا الجزم بأنها منافسة قوية جدًا هذا العام. تحتوي فئة أفضل فيلم لهذا العام على أفلام لم تهيمن على شبابيك التذاكر والمبيعات فحسب، بل تلقت أيضًا إشادة من أهم النقاد. وغيرهم.Sanju (سانجو) , Padmaavat (بادمافات) , Simmba(سيمبا) , Stree (ستري) كفيلم

تشيد فئة أفضل ممثل/ ممثلة بالمواهب المتميزة التي تم عرضها هذا العام. من بين المرشحين في هذه الفئة رانفير سينغ، رانبير كابور، أيوشمان كورانا، عليا بهات، أنوشكا شارما وغيرهم الكثير.

أما بالنسبة لفئة أفضل أغنية لهذا العام فكانت الترشيحات لأكبر الأغاني تأثيراً لهذا العام، الأغاني التي غناها، عرفها وأحبها الجميع كأغنية بوم ديغي ديغي، زينجات وغيرها الكثير.

ينتظر عاشقي بوليوود والدراما الهندية هذا الحفل عامًا تلو عام. وكما عودتنا زي أفلام، سيبث هذا الحدث الضخم عبر شاشتها حصريًا يوم السبت الموافق 13 أبريل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

وصلات



تعليقات