نتفليكس تُعلن عن موعد عرض (The Letter for the King) بمشاركة شرفية للنجم أندي سيركس

  • خبر
  • 05:31 مساءً - 12 فبراير 2020
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
The Letter for the King
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

أعلنت شركة الترفيه الرائدة عالميًا نتفليكس عن موعد عرض مسلسلها الجديد (The Letter for the King) وذلك يوم 20 مارس القادم، عبر منصتها على الإنترنت.

تدور أحداث المسلسل حول أمير قاسي يهدد بإغراق العالم في الظلام، وحينها يقوم فارس صغير باسم تيوري (أمير ويلسون) برحلة ملحمية لإيصال رسالة سرية إلى الملك. عبر الرحلة يجد تيوري نفسه دون قصد في قلب نبوءةٍ سحريةٍ تتنبأ بظهور بطل يمكنه التغلب على الأمير وإحلال السلام. وإذا ما أراد أن يتمم هذه الرحلة بنجاح، سوف يتعين على تيوري أن يدرك معنى أن تكون فارساً وقائداً عن حق.

القصة مستوحاة من الرواية الأكثر مبيعاً والتي تحمل نفس الاسم، وتضم قائمة نجوم العمل أسماء مثل: روبي سيركيس، وثاديا جراهام، وجيس بلوم، إلى جانب النجم أندي سيركس في دور شرفي. قام بكتابة (رسالة إلى الملك) المؤلف ويل دافيز (مؤلف أفلام How to Train your Dragon, Johnny English, Puss in Boots)، ويقوم أيضاً بدور المنتج المنفذ للعمل إلى جانب بول تريبيتس (المنتج المنفذ لعدد من الأعمال مثل Saving Mr. Banks, Sing Street, The Casual Vacancy). قامت شركة FilmWave بإنتاج المسلسل المكون من ٦ حلقات.

عن نتفليكس نتفليكس هي خدمة الترفيه عبر الإنترنت الرائدة عالمياً بأكثر من ١٦٧ مليون اشتراك مدفوع في أكثر من ١٩٠ دولة، حيث يستمتع مستخدميها بمسلسلات تليفزيونية، أعمال وثائقية، وأفلام تشمل عدة أنواع درامية وبعدة لغات. يمكن للمشتركين مشاهدة كل ما يريدونه في أي مكان وأي وقت عبر أي شاشة متصلة بالإنترنت. يمكن للمشتركين أيضاً التشغيل، التوقيف، واستكمال المشاهدة دون إعلانات أو التزامات.

وصلات



تعليقات