إصابة العديد من أفراد الطاقم العاملين في Jurassic World 3 بفيروس كورونا.

  • خبر
  • 10:36 مساءً - 19 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أُجبر صناع فيلم Jurassic World: Dominion، على تعديل خطط التصوير في مالطا، بعد أن ثبتت إصابة العديد من أفراد الطاقم بفيروس كورونا.

كان الجزء الجديد من الفيلم، هو أول فيلم ضخم في هوليوود يستأنف التصوير بعد إيقاف الإنتاج على نطاق واسع، والذي دخل حيز التنفيذ في وقت سابق من هذا العام. جاء ذلك مع مجموعة صارمة من معايير وممارسات السلامة لتقليل المخاطر. لكن هذا الخطر لا يمكن أن ينخفض ​​إلى الصفر في المشهد الحالي.

ووفقًا لتقارير متعددة، ثبت أن أربعة من أفراد الطاقم إيجابية وتم عزلهم الآن. مما سيؤدي إلى الانتقال بالتصوير في مكان آخر. وهذا يعني أن أعضاء فريق التمثيل الجوراسي الرئيسيين مثل كريس برات وبريس دالاس هوارد وسام نيل لن يتجهوا إلى مالطا. هذا ما قاله متحدث باسم Universal Pictures في بيان.

يتم الاحتفاظ بتفاصيل مؤامرة الفيلم إلى حد كبير في الوقت الحالي، وقد عاد المخرج كولين تريفورو، الذي أخرج فيلم Jurassic World الأول، خلف الكاميرا، وشارك في كتابة السيناريو مع إميلي كارمايكل. يجتمع الثلاثي الأصلي آلان جرانت (سام نيل) وإيلي ساتلر (لورا ديرن) وإيان مالكولم (جيف جولد بلوم) للمرة الأولى منذ حديقة جراسيك في عام 1993.



تعليقات