استمرار تصوير Jurassic World 3 حتى نهاية أكتوبر القادم

  • خبر
  • 11:16 صباحًا - 30 اغسطس 2020
  • 1 صورة



سيتم تصوير فيلم Jurassic World: Dominion، حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، وذلك وفقا لما أفصح عنه الممثل العائد جيف جولدبلوم.

ويتطلع الإصدار الأخير أيضًا إلى ربط السلسلة بأكملها معًا من خلال إعادة أصول Jurassic Park الأصليين: سام نيل وجيف جولدبلوم ولورا ديرن للأدوار الرئيسية.

يُذكر أن فيلم Dominion، واجه بعض الانتكاسات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث توقف التصوير بسبب الوباء في مارس، والذي استغله المخرج كولين تريفورو بالفعل في فرز بعض تسلسلات المؤثرات المرئية التي صوروها بالفعل. ومع ذلك ، كان Dominion واحدًا من أوائل الإنتاجات التي تم إعادة تصويرها، حيث تم استئناف التصوير في بداية شهر يوليو في المملكة المتحدة بمساعدة إجراءات الصحة والسلامة التي تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار لمكافحة فيروس كورونا. وكانت على Universal أيضًا أن توافق على إغلاق الإنتاج مرة أخرى بسبب تفشي المرض، أثناء التصوير في مالطا.

في مقابلة مع Awards Circuit، قدم جيف جولد بلوم تحديثًا حول موقع الحجر الصحي الحالي في إنجلترا لتصوير فيلم Dominion واستمر أيضًا في شرح المدة التي يتوقع أن يظل فيها هناك. "نحن الآن في الحجر الصحي في إنجلترا لأننا نصور هذا العالم الجوراسي: دومينيون. لقد كنا هنا لمدة شهر تقريبًا وسأكون هنا حتى نهاية أكتوبر، لتصوير هذا مع لورين ديرن وسام نيل وكريس برات وبريس دالاس هوارد ".

وهذا يعني أيضًا أن الفريق سيكون لديه وقت جيد لتجميع الفيلم معًا وتعديل التأثيرات المرئية للتأكد من أنه جاهز للإصدار المقرر في 11 يونيو 2021.



تعليقات