فيديو: ميشيل رودريجيز تؤكد شائعة مغادرة Fast and Furious 9 إلى الفضاء

  • خبر
  • 12:11 مساءً - 11 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



في برنامج The Jess Cagle Show الخاص بـ SiriusXM، أكدت نجمة السلسلة ميشيل رودريجيز، أن فيلم F9 ، العام المقبل يغادر الغلاف الجوي للأرض.

ويبدو أن كل تلك الشائعات حول نقل سلسلة Fast and Furious إلى الفضاء كانت صحيحة طوال الوقت. فقد أثار الممثل لوداكريس الفكرة سابقًا في يوليو، لكنه لم يؤكد أو ينكر حدوثها بالفعل في الفيلم الذي طال انتظاره.

وبغض النظر، فإن الشائعات الفضائية المحيطة بسلسلة Fast & Furious كانت تدور منذ سنة 2006

في مقابلة جديدة. سُئلت الممثلة عما إذا كانت شخصيتها ليتي ستنضم إلى لوداكريس في الفضاء، فقالت رودريجيز: "أوه ، مستحيل. كيف اكتشفتم ذلك يا رفاق؟ انظروا ماذا سيحدث؟ بدأ الناس يتحدثون وراء الكواليس يا رجل". "عندما لا يخرج الفيلم وينساه، تخرج الأمور. لا أحد من المفترض أن يعرف ذلك!" كان من المفترض أن يفتح F9 في دور العرض في شهر مايو، لكنه تأخر بسبب أزمة الصحة العامة، يبدو أن الفضاء في امتياز Fast & Furious قد يكون ناديًا للأولاد فقط، على الأقل هذه المرة.

F9 لا يزال من المقرر افتتاحه حاليًا في دور العرض في 21 أبريل 2021. كان الإنتاج من أوائل المنتجات التي تم إنقاذها في تاريخ إصدارها الأصلي لصالح انتظار انتهاء أزمة الصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك، فقد منح الفريق الإبداعي مزيدًا من الوقت للعمل على عملية ما بعد الإنتاج، مما يعني أنه قد يكون أحد أفضل الأفلام في السلسلة



تعليقات