ميشيل رودريجيز Michelle Rodriguez

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية من مواليد تكساس، 12 يوليو عام 1978 لأم من الدومينيكان؛ وأب من بورتوريكو. انتقلت رودريجز مع أمها إلى الدومينيكان وهي في سن الـ8؛ وظلت هناك حتى تمت الـ11؛ لتنتقل إلى بورتوريكو وتبقى هناك إلى سن الـ17 قبل أن تنتقل إلى نيوجيرسي الأمريكية.

تركت رودريجز دراستها لت...اقرأ المزيدبحث عن فرصة للعمل في مجال التمثيل، واستجابت في أحد الأيام إلى إعلان يطلب وجوه جديدة؛ فذهبت إلى أول تجربة أداء لها؛ ونجحت في الفوز على أكثر من 350 منافسة لها؛ لتحصل على دورها الأول في الفيلم المستقل Girlfight عام 2000. نالت رودريجز الكثير من الإشادة وترشيحات الجوائز عن دورها في الفيلم؛ وبدأت العروض تنهال عليها، لتختار المشاركة في فيلم الإثارة والتشويق The Fast and the Furious؛ الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم الشباب الصاعدين بقوة وقتها ومن بينهم فين ديزيل وبول واكر، ليحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا وقت عرضه عام 2001؛ ويكون بداية نجاح السلسلة. غلبت على نوعية أدوار رودريجز التالية مشاركتها في أفلام الإثارة والتشويق، فشاركت في عام 2002 في بطولة الجزء الأول من سلسلة Resident Evil، وفي عام 2004 في فيلم الحركة S.W.A.T.. شاركت رودريجز كذلك في بطولة مسلسل الإثارة والغموض الشهير Lost، حيث نالت عن دورها العديد من الجوائز؛ أبرزها جائزة ALMA Awards كأفضل ممثلة في دور مساعد، كما أنها قامت بالأداء الصوتي في العديد من ألعاب الفيديو مثل Halo 2 وCall of Duty: Black Ops II. إلى جانب التمثيل؛ فرودريجز تهوى كتابة السيناريوهات، حيث اعترفت في أكثر من مناسبة أنها انضمت إلى هوليوود من أجل تحقيق حلمها بأن تكون كاتبة، وحاليًا لديها مشروع فيلمين قيد الإعداد.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية من مواليد تكساس، 12 يوليو عام 1978 لأم من الدومينيكان؛ وأب من بورتوريكو. انتقلت رودريجز مع أمها إلى الدومينيكان وهي في سن الـ8؛ وظلت هناك حتى تمت الـ11؛ لتنتقل إلى بو...اقرأ المزيدرتوريكو وتبقى هناك إلى سن الـ17 قبل أن تنتقل إلى نيوجيرسي الأمريكية. تركت رودريجز دراستها لتبحث عن فرصة للعمل في مجال التمثيل، واستجابت في أحد الأيام إلى إعلان يطلب وجوه جديدة؛ فذهبت إلى أول تجربة أداء لها؛ ونجحت في الفوز على أكثر من 350 منافسة لها؛ لتحصل على دورها الأول في الفيلم المستقل Girlfight عام 2000. نالت رودريجز الكثير من الإشادة وترشيحات الجوائز عن دورها في الفيلم؛ وبدأت العروض تنهال عليها، لتختار المشاركة في فيلم الإثارة والتشويق The Fast and the Furious؛ الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم الشباب الصاعدين بقوة وقتها ومن بينهم فين ديزيل وبول واكر، ليحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا وقت عرضه عام 2001؛ ويكون بداية نجاح السلسلة. غلبت على نوعية أدوار رودريجز التالية مشاركتها في أفلام الإثارة والتشويق، فشاركت في عام 2002 في بطولة الجزء الأول من سلسلة Resident Evil، وفي عام 2004 في فيلم الحركة S.W.A.T.. شاركت رودريجز كذلك في بطولة مسلسل الإثارة والغموض الشهير Lost، حيث نالت عن دورها العديد من الجوائز؛ أبرزها جائزة ALMA Awards كأفضل ممثلة في دور مساعد، كما أنها قامت بالأداء الصوتي في العديد من ألعاب الفيديو مثل Halo 2 وCall of Duty: Black Ops II. إلى جانب التمثيل؛ فرودريجز تهوى كتابة السيناريوهات، حيث اعترفت في أكثر من مناسبة أنها انضمت إلى هوليوود من أجل تحقيق حلمها بأن تكون كاتبة، وحاليًا لديها مشروع فيلمين قيد الإعداد.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • مايتي ميشيل روديرجوس


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات