Resident Evil: Retribution  (2012)  الشر المقيم: الجزاء

6.4

تستمر أليس في القتال إلى جانب حركة المقاومة في المعركة المستمرة ضد مؤسسة المظلة التي عدلتها جينيًا منذ البداية محاولة الهروب من الموت المحقق، وإنقاذ من معها. تتصاعد الأحداث عندما تجد نفسها تحارب في...اقرأ المزيد أكثر من جهة وعليها الفوز، خاصة بعد اكتشافها للسبب الرئيسي وراء تحول الأشخاص إلى الأحياء الأموات.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تستمر أليس في القتال إلى جانب حركة المقاومة في المعركة المستمرة ضد مؤسسة المظلة التي عدلتها جينيًا منذ البداية محاولة الهروب من الموت المحقق، وإنقاذ من معها. تتصاعد الأحداث عندما...اقرأ المزيد تجد نفسها تحارب في أكثر من جهة وعليها الفوز، خاصة بعد اكتشافها للسبب الرئيسي وراء تحول الأشخاص إلى الأحياء الأموات.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الفيلم هو تتابع للأجزاء السابقة له بنفس السلسلة ألا وهي : Resident Evil (2002) Resident ...اقرأ المزيدEvil: Apocalypse (2004) Resident Evil: Extinction (2007) Resident Evil: Afterlife (2010)
  • بلغت ميزانية الفيلم 80 مليون دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

نهاية فاشلة

منذ شاهدت الجزء الاول من السلسة واحببت الفيلم وانتظرت الجزء الثانى ثم الثالث ثم الرابع حتى هذا الجزء انا لاأعتقد كما قالت بطلة الفيلم مليا جوفيتش انه اكثر افلام السلسة اثارة بل اعتقد انه افشل اجزاء السلسلة واذا اردنا معرفة السبب فلنتجه للاخراج المخرج هو بول اندرسون مخرج اول افلام السلسة ورابعها وهو زوج مليا جوفيتش واعتقد ان الانسان الحكيم يجب ان يفصل بين الحياة الشخصية والحياة العملية ولكن يبدو ان مخرجنا لم يفعل ذلك فأراد ان يجعل من زوجته بطلة وهو ايضا مخرج فيلم الفرسان الثلاثة 2011 وميزانية...اقرأ المزيدية الفيلم كانت 75 مليون دولار وحقق ايرادت 20 مليون دولار وذلك لانه اراد التركيز على زوجته وجعلها العضو الاهم فى الفيلم مع بعض الحركات كانها تطير وتقذف بخفة شديدة ويبدو انها نسى انها ليست فى فيلم ممكلة الشر وانها فى فيلم اخر الممثل لاغبار عليه فهو يفعل كما اراد المخرج ولكن يبدو ان بعض الممثلين قد انسحبوا من الفيلم مثل الى لارتر فى دور كلير و ينورس ملير فى دور كريس فهذان الاثنان يفترض بهما ان يكونوا موجودين لان بداية الفيلم هو نهاية الجزء الرابع (مملكة الشر بعد الحياة) اين هم؟ الاحداث فى منتهى التفاهة فانا ارى القتال يتم ببطئ شديد وكان الذى يتقاتل معاى يقول( انتظر اريد ان اضربك ) وبالنسبة للشخصية الشريرة البرت ويسكر مؤسس منظمة Umbrella لاادرى لماذا اصبح معهم فى اخر الفيلم وهو يفترض انه شرير ودمر العالم؟ولماذا ساعد اليس فى اخر الفيلم وهل دمرت اليس الملكة الحمراء؟ولماذا لما يصعد الزومبى من الثلج وهم قادرين على ذلك ؟وكيف تكون حرب دائرة وتكون واقف فى وسط اسلحة نارية ولاتصيبك رصاصة واحدة ؟ هذا الفيلم دمر سلسة أفلام ممكلة الشر فى انتظار جزء سادس من هذه السلسة فى سنة 2014 واتمنى ان يكون افضل

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
أشباه أفلام دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 2/2 19 سبتمبر 2012
المزيد

أخبار

  [4 أخبار]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات