تقرير بالصور: أي من أبطال فريق Haunting of Hill House سيعود إلى Bly Manor

  • مقال
  • 01:42 صباحًا - 3 اكتوبر 2020
  • 6 صور



يفصلنا أيام قليلة عن عرض الموسم الثاني، من سلسلة The Haunting، والذي سيعرض تحت عنوان The Haunting of Bly Manor، وسيضم قصة مختلفة ومرعبة كثيرًا

فبعد عامين من الانتظار، والتشويق، يعود الجزء الثاني، حيث قدمت Netflix، عام 2018، الموسم الأول The Haunting of Hill House، وحققت أعلى المشاهدات على المنصة، وحصل على تقييمات نقدية إيجابية في العديد من المواقع.

وبالرغم من أن بعض القصص قد تختلف بين الموسمين، إلا أن الحمض النووي مشترك بينهما، وهو المنزل المسكون في كلا القصتين، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من القواسم المشتركة أيضا.

وفي هذا التقرير، جمعنا لكم بعض الأشياء المشتركة بين الموسمين، ومن هو العضو الذي سيعود إلى الوسم الثاني في أمان.


  • كلا الموسمين تم إنشاؤه بواسطة مايك فلاناجان، وكلاهما لديه تعديل بسيط لمصدرهما الأساسي. في أسلوب مختارات الرعب الحقيقي، ويتشاركان أيضًا في عدد من الممثلين أنفسهم في أدوار جديدة، فهناك بعض الممثلين من The Haunting of Hill House، سيعودون إلى السلسلة اللاحقة، The Haunting of Bly Manor.

وهو ما يذكرنا بما فعله رايان مورفي، في مسلسل American Horror Story، حيث يختلف كل موسم من المواسم اختلافا جذريا عن الموسم الذي سبقه، إلا أن ذلك لم يمنع المؤلف من استخدام عدد من الفنانين أنفسهم مرارًا وتكرارًا.

لذلك لن يكون من المفاجئ بعض الشيء أن فلاناجان أعاد العديد من أعضاء فريق العمل للمسابقة الثانية.

  • تتم أحداث The Haunting of Hill House عبر فترتين زمنيتين: واحدة يكون فيها أطفال كرين صغارًا، والأخرى نشأوا فيها. نتيجة لذلك، تم لعب هيو كرين من قبل ممثلين مختلفين، أصغرهم هنري توماس، وتيموثي هوتون في مرحلة الكبر.

من الآمن أن نقول إن مايك فلاناجان معجب كبير بتوماس. بالإضافة إلى عمله في تيموثي هوتون، يلعب توماس دور البطولة في قصص رعب أخرى من فلاناجان بما في ذلك Ouija: Origin of Evil، وGerald's Game، وقصة ستيفن كينج، Doctor Sleep ،  حيث يلعب دور النادل الذي يشبه بشكل مريب. جاك نيكلسون. كما أنه من المقرر أن يلعب دور البطولة في مسلسل فلاجنان القادم،  Midnight Mass.

في The Haunting of Hill House، يلعب هنري توماس دور زوج يكافح لمساعدة زوجته في التعامل مع المرض العقلي، ويحاول أب يائسًا حماية أطفاله من عواقب هذا المرض العقلي. في The Haunting of Bly Manor، سيكون توماس في دور هنري وينجريف، العم الثري لطفلين يتيمين موضوع  رواية The Turn of the Screw. من الملاحظ أن هذا الدور هو عكس هيو كرين إلى حد كبير. حيث اهتم كرين بشدة بأطفاله، يبقي وينجريف ابنة أخته وابن أخيه على مسافة قريبة منه.

من الجدير بالذكر أيضًا أن فلاجان يستمتع قليلاً مع اسم الشخصية هنا. منذ أن أصبح العم بلا اسم في القصة الأصلية، أطلق عليه فلاجان اسم هنري وينجريف كتقدير لمؤلف القصة هنري جيمس،

  • بالإضافة إلى كرين، من المقرر أيضًا أن يظهر ثلاثة من التجسيد الكبار لأخوة كرين في The Haunting of Bly Manor.

جاءت أول غزوة لـ فيكتوريا بريدرتي في عوالم مايك فلاناجان، المرعبة عندما لعبت دور البطولة في دور نيل كرين The Haunting of Hill House. كان دور نيل هو الجزء الرئيسي الأول لبيدريتي في مسلسل تلفزيوني مستمر، وركز فلاناجان على ملاحظة مدى إتقانها لواجباتها.

نيل كرين مهم للغاية بالنسبة لـ The Haunting of Hill House ودراسته عن الخسارة والأمراض العقلية، وكان حادث انتحار نيل هو الحادث التحريضي الذي يجمع عائلة كرين، ويجبرهم على مواجهة الصدمة المشتركة.

من الواضح أن فلاناجان يضع الكثير من الثقة في بيدريتي، لأنها في موسم The Haunting of Bly Manor، ستؤدي دور داني كلايتون، المربية التي تأتي إلى بلي مانور لرعاية الطفلين اليتيمين. يتركز جزء كبير من The Turn of the Screw حول شخصية المربية حيث تكتشف ببطء حقائق كل من الأطفال ومنزلهم.

  • ينضم شقيقان آخران من عائلة كرين إلى The Haunting of Bly Manor

أوليفر جاكسون كوهين الذي يلعب دور شقيق نيل التوأم في The Haunting of Hill House يعود أيضًا، وهذه المرة يلعب دور شخصية مألوفة جدًا من The Turn of the Screw - بيتر كوينت.

تدور قصة لوك كرين بأكملها حول التغلب على الإدمان. إنه شخص جيد، لكن شبح مرضه هو نوع من الجاذبية الساحقة التي تسحبه، مرارًا وتكرارًا، إلى أسوأ حالاته وأكثرها عجزًا. وبالمثل إلى حد ما، يُعرف بيتر كوينت بأنه شخص شديد السمية - خاصةً في علاقاته. على عكس لوك، هناك درجة من الكاريزما، ولكن هناك أيضًا نية شريرة بينهما.

آخر وأقل مفاجأة من بين أطفال كرين الثلاثة العائدين هي كيت سيجال، التي لعبت دور الأخت ثيو كرين في Hill House.

من المعروف أن سيجال متزوجة من فلاناجان وظهرت في أفلامه بما في ذلك  Oculus وHush وOuija: Origin of Evil وGerald's Game. ولكن دورها في The Haunting of Bly Manor لم يفصح عنه حتى الآن.

  • اثنان آخران من قدامى المحاربين في The Haunting of Hill House

الشخصيات الرئيسية من The Haunting of Hill House ليست الوجوه الوحيدة التي ستجدها مألوفة في The Haunting of Bly Manor. هناك فنانان آخران - أحدهما من داخل جدران Hill House والآخر من ماضي فلاجان - وكلاهما جدير بالذكر.

هناك عدد من الأشباح التي تطارد قاعات هيل هاوس. لعبت كاتي باركر واحدة منهم، حيث شخصية بوبي هيل. لم تقم باركر فقط بأدوار صغيرة في فيلم Doctor Sleep وOculus من إخراج فلاجانا، ولكنها كانت أيضًا واحدة من اثنين من الشخصيات الرئيسية في  فيلم Absentia، ويمكن القول إن نجاح فلاناجان هو الأول في كتابة وإخراج صورة متحركة. كما هو الحال مع سيجال، لا نعرف أي شيء عن دور باركر في The Haunting of Bly Manor ، لكنها ستكون هناك - في شكل طيفي أو غير ذلك.

بينما لم تكن إليكس إيسو جزءًا من The Haunting of Hill House، إلا أنها تستحق الذكر في هذه المناقشة. في Doctor Sleep، تولىت إيسو دور ويندي تورانس الذي لعبته في الأصل شيللي دوفال في The Shining. قد تكون قدرة إيس على إعادة إنشاء ومتابعة جزءويندي تورانس في متناول اليد لمن ينتهي بها الأمر باللعب على The Haunting of Bly Manor. تدور الكثير من تعديلات فلاجان حول إيجاد طرق جديدة ومألوفة لإعادة سرد القصص الكلاسيكية ، وتتفوق إيسود في ذلك باعتبارها مؤديًا.




تعليقات