المنتجة نينا جاكوبسون تكشف عن تفاصيل جديدة للجزء المتوقع من The Hunger Games

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 13 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



أصدرت سوزان كولينز، مبتكر قصص سلسلة ألعاب الجوع، كتابًا أوليًا في السلسلة في وقت سابق من هذا العام بعنوان The Ballad of Songbirds and Snakes، مع التركيز على حدث Hunger Games العاشر في التاريخ الخيالي للقصة.

وقد سارعت شركة Lionsgate، التي أنتجت أفلام The Hunger Games الأصلية، في الإعلان عن تعديل في أعمال كتاب كولين الأخير. وفي مقابلة خلال New York Comic-Con، أوضحت المنتجة نينا جاكسون كيف سيختلف التعديل القادم عن أفلام The Hunger Games السابقة.

"وأكدت على أن القصة القادمة ستركز على شخصية الكابيتول - وخاصة سنو ".

تحكي ألعاب الجوع قصة مجتمع بائس دمره الفقر ونظام الطبقات الاجتماعية الوحشي. يتوقف جوهر القصة على ألعاب الجوع الفخرية، وهو حدث للبقاء يقام كل عام حيث يُطلب من أطفال المناطق المختلفة المشاركة عن طريق اختيار بطل واحد من كل منطقة للمشاركة في الألعاب.

بينما كانت بطلة المسلسل كاتنيس إيفردين، التي لعبت دورها جينيفر لورانس في الدور الذي جعلها نجمة، يركز الكتاب على شخصية كوريولانوس سنو، الذي كان في وقت الدورة العاشرة لألعاب الجوع مرشد لتكريم ديستريكت 12 لوسي جراي بيرد، قبل فترة طويلة من توليه منصب الرئيس سنو، الشرير الرئيسي في قصة كاتنيس. وفقًا لجاكوبسون، فإن حقيقة أن الفيلم المسبق تدور أحداثه في نفس الواقع مثل The Hunger Games ستجعله عالمًا أكثر ثراءً لاستكشافه.



تعليقات