أكثر النجمات اللاتي أثرن الجدل في 2020

  • مقال
  • 10:11 صباحًا - 14 ديسمبر 2020
  • 10 صور



ريا أبي راشد تٌثير الجدل وتصبح ترند بسبب ملامحها الجديدة.

تصدرت الإعلامية ريا أبي راشد مؤشر البحث جوجل بعد ظهورها فى أحدى الصور التى قامت بنشرها على الإنستجرام بملامح مختلفة الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في إحداث انشقاق بين جمهورها، والعديد من متابعيها عن لجوئها إلى عمليات التجميل،

وقد نشرت الإعلامية ريّا أبي راشد عدداً من الصور من جلسة تصوير برنامجها "Scoop With Raya"، ولم تلبث أن دخلت الترند في العالم العربي خصوصاً في السعودية ومصر، بسبب تغيّر واضح في ملامحها. وخاصة عند منطقة الفك والخدود.

وقد نشرت أبي راشد صورة لها من دون مكياج، أرفقتها بتعليق: "أنا ونفسي والوجه الذي طالما كان لديّ"، كتأكيد منها أنها لم تخضع لأي تجميل.

عيسى المرزوق، ودانة الطويرش بنفس الجدل

تعرضت الفنانة دانة الطويرش للعديد من الانتقادات، عندما كشفت عن تكاليف حفل زفافهما الفخم الذي أقيم في بيروت مؤكدة أنه وصل إلى 80 ألف دولار، وهو ما وضعها في مؤقف غير محبوب، وخاصة أن الأوضاع السيئة التي مر بها العالم في ذلك الوقت من جائحة دفعت بالكثير من متابعيها لانتقادها،

وهذا بالضبط ما تعرض له النجم عيسى المرزوق، حيث تعرض لانتقادات لتناوله اللحم المزين بالذهب في مطعم فاخر بالكويت،

وكان عيسي المرزوق قد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على انستجرام مستعرضاً تجربته التي يخوضها لأول مرة بتناول اللحم المغطى بشرائح الذهب، ولكنه سرعان ما قام بحذف الفيديو بعد تعرضه للعديد من الانتقادات، التي اتهمته بالتبذير وأنه لا يعرف شيء عن الفقراء.

حليمة بولند تتناول السوشي بالذهب وتواجه حملة انتقادات عنيفة

وقد نشرت حليمة بولند صورة طبق السوشي المغطى بالذهب الذي تناولته في عيد ميلادها، واحتفلت الإعلامية بعيد ميلادها الـ 38 للمرة الثانية، مع زوجها، ونشرت عبر حسابها على "سناب شات" صورتين الأولى وهي تتناول السوشي المزين بالذهب، والصورة الأخرى وهي تتمنى أن تقضي باقي عمرها مع زوجها الذي أهدها هذا.

ولم تكد تهدأ العاصفة الاولى، حتى لاحقت حليمة بولند عاصفة ثانية من الإنتقادات، بعد نشرها مقطع فيديو وهي توزع اللحوم على الفقراء والمحتاجين، ورأى المنتقدون أنّ من يقوم بفعل الخير، يجب أن يفعله بعيداً عن عيون الناس، كما أطلت أيضاً في مقطع فيديو وهي تتحدث عن شرائها فيلا فخمة في البوسنة بسعر 5 مليون دولار.

أحلام وبكاءها لشراء سيارة مرسيدس

أطلت الفنانة والمطربة أحلام على متابعيها في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بالسوشيال ميديا، والتي أثارت ضجة بظهورها فيه وهي تبكي لأنها تريد شراء سيارة فاخرة من ماركة مرسيدس وزوجها لا يريد تلبية رغبتها.

زواج درة وهاني سعد

تعرضت الفنانة التونسية درة للعديد من الانتقام خلال الأسابيع الماضية، حيث أصبحت حديث مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد زواجها من المهندس هاني سعد، واتهمها العديد من متابعيها وجمهورها، بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الأمر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد، وخاصة الشعب التونسي الذي يرفض الزواج تعدد الزوجات.

وخاصة بعد أن نشرت منة هشام، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر،

يُذكر أن هاني سعد أنجب من زوجته الأولى طفلين،

بسبب الذهب واﻹطلالات الثمينة المهرة البحرينية، وشمس الكويتية، وإلهام الفضالة تثرن الجدل

تعرضت النجمة المهرة البحرينية لانتقادات حادة بعد أن استعرضت مشغولاتها الذهبية الفخمة في مقطع فيديو مما عرضها للكثير من الانتقادات من قبل متابعيها وجمهورها، وهكذا أثارت النجمة إلهام الفضالة، وثار البعض ضدها، وذلك بعد أن أطلت بفستان فاخر يحمل توقيع دار Dolce Gabbana، كما نسقته مع مجوهرات فاخرة من دار Graff وحذاء مرصع بالكريستال من دار Philipp Plein. وأثيرت ضجة ضد إلهام الفضالة بعد أن تلقت قرطين ثمينين من ماركة Cartier من زوجها خليل التميمي، لكنها طالبته بهدية أكبر، فسخر منها الجمهور.

رانيا يوسف وابنتها والبطانة.

وفي كل عام تظل الفنانة المصرية راينا يوسف، حديث السوشيال ميديا، ولا يهدأ الأمر في كل مرة، حتى تعود مرة أخرى وتصبح ترند ومثيرة للجدل، وفي هذا العام لم تثير يوسف الجدل لوحدها، ولكن كانت ابنتها من أكثر هؤلاء اللاتي أحدثن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستان البطانة، الذي سبق وارتدته رانيا يوسف سابقا، وادعت أن البطانة تحركت من مكانها، مما أكد على أن الفستان بدون بطانة فعلا،

ولم تكتفي رانيا يوسف بتلك الإطلالة، ولكنها ارتدت فستان أخر في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، حيث هاجمها الكثير من الجمهور ومتابعيها لتعمدها الإثارة، وكشف مناطق غير لائقة من جسدها.

ريهام سعيد

وبالرغم من توقف برنامج صبايا الخير لمدة عامين متتالين، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إلا أن مع عودتها مرة أخرى مجددا تسببت في إحداث غضب عارم للجماهير، وحاولت الاعتذار للجمهور والتعهد بعدم طرق الملفات الشائكة التي تغضب الجماهير، ولم تتمكن من الهدوء وتقديم محتوي إعلامي هادف لا يثير الغضب فبعدت عن المواطنين حتى لا يتوقف برنامجها، واتجهت إلي الحيوانات إلا أنه توقف ايضاً. بحلقة "رحلة صيد خطيرة" والتى كانت محاولة لصيد حيوان الثعلب الصغير.

ارتباط هنا شيحة

واصلت الفنانة هنا شيحة، الجدل حول ارتباطها بمحمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، بعد ظهورهما كثيرا في الفترة الأخيرة، خلال فعاليات القاهرة السينمائي.

وانتشرت أقاويل خلال الأيام الماضية، عن ارتباط هنا شيحة بمحمود شاهين، ليأتي المهرجان يؤكد هذه الشائعات.

وظهر ابن شقيق إلهام شاهين وهو يمسك يد هنا شيحة، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

وكانت هنا تعرضت للانتقادات حيث يرى البعض فارق كبير في السن بين شيحة ومحمود.

جرأة يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، مؤشرات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعدما نشرت صورة لحملها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". وظهرت يسرا اللوزي في الصورة وهي عارية البطن، لتظهر حملها لمتابعيها، وفقط تداري منطقة الصدر بشال، الأمر الذي أغضب الجمهور.



تعليقات