إطلاق فيديو مصوّر لأغنية فيلم فرق خبرة لـ"عفروتو".. مع ظهور خاص لـلنجم محمد الشرنوبي

  • خبر
  • 08:33 صباحًا - 29 اكتوبر 2021
  • 2 صورتين



أطلق الرابر الشاب عفروتو فيديو مصوّر لأغنية فيلم فرق خبرة على قناته بموقع اليوتيوب، والتي تحمل نفس اسم الفيلم وكان قد أطلق لها إعلاناً تشويقياً على حساباته منذ أيام. كما شهد فيديو الأغنية ظهور نجم الفيلم محمد الشرنوبي في مواجهة عفروتو بعدة لقطات متفرقة. كما أطلقت Film Clinic لمحمد حفظي وLagoonie Film Production لشاهيناز العقاد الجزء الافتتاحي من فيديو الأغنية على حساباتهما الرسمية في موقعي فيسبوك وإنستجرام، بالإضافة لإعلانهما موعد صدور الفيلم رسمياً بجميع دور العرض يوم الأربعاء المقبل 3 نوفمبر.

فرق خبرة يشارك في بطولته النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد.

الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداثه عن ناجي، الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من إنتاج Film Clinic للمنتج محمد حفظي وLagoonie Film Production للمنتجة شاهيناز العقاد، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.


تعليقات