ماد سوليوشنز Mad Solutions

السيرة الذاتية

أول ستوديو عربي مستقل واستشاري يقدم خدمات التسويق المتكاملة للسينما العربية وصناعة الترفيه.. تحت مظلة MAD Solutions، تقف خمس دعامات هي: MAD Content، MAD Marketing ، MAD Distribution، MAD Culture وMAD Celebrity، حيث تساهم كلها في الترويج لجيل جديد ومثير للاهتمام من السينمائيين...اقرأ المزيد العرب ومواهب عالم الترفيه، وتشارك MAD Solutions سنويًا في أكثر من 30 حدث تتنوع بين المهرجانات السينمائية العربية والدولية، المؤتمرات وورش العمل، ومن بينها مهرجانات (كان)، (برلين)، (فينسيا)، (دبي)، (مالمو) والعديد غيرهم. توسعت (MAD Solutions) بافتتاح فرعها في (أبو ظبي) بدولة الإمارات العربية المتحدة، بغية التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، والعالم العربي عموماً، هذا التواجد في (أبوظبي)، سمح لـ (MAD Solutions) بأن تصبح شريكة لمؤسسة (Twofour54) في مجال صناعة السينما، وهي منطقة صانعي الإعلام التي تقوم بدور حاضنة للإبداع والمواهب بالمنطقة. وفي 2015، أطلقت الشركة مركز السينما العربية ضمن استراتيجيتها لدعم صناعة السينما في العالم العربي والترويج لها على المدى البعيد، ليكون منصة دولية تروّج للسينما العربية، حيث يوفر المركز لصُناع الأفلام العرب، نافذة احترافية خلال أهم المهرجانات السينمائية العالمية للتواصل مع صناعة السينما في أنحاء العالم.


المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • أول ستوديو عربي مستقل واستشاري يقدم خدمات التسويق المتكاملة للسينما العربية وصناعة الترفيه.. تحت مظلة MAD Solutions، تقف خمس دعامات هي: MAD Content، MAD Marketing ، MAD...اقرأ المزيد Distribution، MAD Culture وMAD Celebrity، حيث تساهم كلها في الترويج لجيل جديد ومثير للاهتمام من السينمائيين العرب ومواهب عالم الترفيه، وتشارك MAD Solutions سنويًا في أكثر من 30 حدث تتنوع بين المهرجانات السينمائية العربية والدولية، المؤتمرات وورش العمل، ومن بينها مهرجانات (كان)، (برلين)، (فينسيا)، (دبي)، (مالمو) والعديد غيرهم. توسعت (MAD Solutions) بافتتاح فرعها في (أبو ظبي) بدولة الإمارات العربية المتحدة، بغية التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، والعالم العربي عموماً، هذا التواجد في (أبوظبي)، سمح لـ (MAD Solutions) بأن تصبح شريكة لمؤسسة (Twofour54) في مجال صناعة السينما، وهي منطقة صانعي الإعلام التي تقوم بدور حاضنة للإبداع والمواهب بالمنطقة. وفي 2015، أطلقت الشركة مركز السينما العربية ضمن استراتيجيتها لدعم صناعة السينما في العالم العربي والترويج لها على المدى البعيد، ليكون منصة دولية تروّج للسينما العربية، حيث يوفر المركز لصُناع الأفلام العرب، نافذة احترافية خلال أهم المهرجانات السينمائية العالمية للتواصل مع صناعة السينما في أنحاء العالم.

المزيد

هوامش:
  • تشارك (MAD Solutions) سنوياً في أكثر من 30 حدث تتنوع بين المهرجانات السينمائية العربية والدولية، والتي من بينها مهرجانات (كان)، (برلين)، (فينسيا)، (دبي)، (مالمو) والعديد غيرهم.
  • هي شريكة لمؤسسة (Twofour54) في مجال صناعة السينما.
المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات