مشاكل فنية وصحية... أبرز الأزمات التي تعرض لها الفنانين والمشاهير في 2022

  • مقال
  • 12:12 مساءً - 13 ديسمبر 2022
  • 5 صور



حتى المشاهير والفنانين المفضلين لدينا لا يتمتعون بالحصانة من مواجهة المشاكل، سواء كانت على المستوى الاجتماعي، أو المستوى الصحي، فالعديد منهم تعرضوا خلال عام 2022 للعديد من الأزمات الشخصية. وبالرغم من أن أصعب الأشياء التي يمكن ﻷي شخص في دائرة الضوء القيام بها هو مشاركة تجارب حياته الواقعية مع معجبيه، إلا أن الكثير من المشاهير انفتحوا بمعاركهم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان ذلك بدون قصد، أو في محاولة ﻹعلام وإلهام الأخرين لحل مثل هذه المشاكل.

فعلى غرار أزماتها المتكررة دائما، تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب في عام 2022، للعديد من المشاكل، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه السنة بشكل كبير، وأصبحت حكايتها مع حسام حبيب من أوائل مؤشرات البحث بسبب ما تعرضت له من أزمات صحية وقضايا، وتصريحات مثيرة للجدل وذلك بشأن انفصالها عن حسام حبيب..

وهكذا وجدت الممثلة المصرية حورية فرغلي نفسها محل تنمر، وأعلنت عبر حسابها الشخصي بالسوشيال ميديا تعرضها لمشاكل صحية حيث قالت في تصريحاتها، أنه لم يعد لديها عظام بالقفص الصدري، تستطيع وضعها في أنفها مرة أخرى، بعد تعرضها للعديد من العمليات الجراحية لذلك، إلا أنها تشعر بتحسن في الشم والتذوق وتشعر بالرضا عن شكلها الحالي.

وعلى نفس الوتيرة تعرضت المطربة أنغام، لنفس المشاكل الصحية بعدما تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى وخضعت لـ عملية جراحية.

وهكذا الفنانة اللبنانية دينا حايك، التي تصدرت مؤشرات البحث بعد الكشف عن إصابتها بمرض السرطان في مرحلة متأخرة.

وعلى الأزمات الشخصية تعرضت الممثلة المصرية هالة صدقي، لعدة أزمات بعد أزمة طليقها التي عاشت فيها سنوات طويلة، حيث كشف طليق الفنانة - سامح سامي- تفاصيل جديدة في أزمة طلاقهما، وأنه هو الذي حصل على الطلاق بعد رفعه دعوى قضائية بذلك، مؤكداً أنه هو من فاز في القضايا وليس هي.

ومع مشاكل الممثلة منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، والتي تجاوزات الطلاق والخيانة الزوجية، اتهم الأخير الممثلة منة عرفة بالاستيلاء على أمواله، موضحا أن ذلك لم يكن الأول على الإطلاق.

وكان الحكم بحبس الكاتبة الكويتية فجر السعيد ثلاث سنوات، من أكثر الأزمات التي كان لها صيت عالي، حيث قضت محكمة الجنايات الكويتية، بحبس الإعلامية فجر السعيد 3 سنوات بتهمة العيب في الذات الأميرية.

وأوضحت المحكمة أن الحكم بالحبس جاء مع وقف التنفيذ بكفالة لحسن السير والسلوك والعيب في الذات الأميرية.

في حين كانت المطربة إليسا على موعد مع أزمات وهجوم عنيف، وذلك حيث تعرضت المطربة اللبنانية لحملة شديدة بعدما دعمت فيها الناشط السياسي علاء عبدالفتاح وطالبت بالإفراج عنه.

فدشن مجموعة من النشطاء على تويتر هاشتاج يدعو لعدم دخول إليسا مصر، ومقاطعتها على اعتبار أنها تدخلت في الشؤون السياسية لمصر.

ولم تكن فقط تلك الأزمة لإليسا في هذا العام، حيث فجرت أزمة أخرى بينها وبين زياد برجي، بتهمة سرقة أغنية "أنا وبس" وطرحها على خلاف الاتفاق بينهما بعنوان "وبطير". وأوضحت إليسا أنها لجأت إلى القانون لحماية حقها في الأغنية.

وهكذا تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لحملات تنمر، بعدما تمت استضافتها في الرياض لإحياء حفل ضمن موسم الرياض هذا العام، وظهرت هيفاء أثناء المؤتمر الصحفي بملامح غير معهودة حيث ظهرت أكبر سناً.

شوق وشقيقتها والسحر الأسود تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي، لضغوطات نفسية كبيرة، وذلك بسبب ما نشب بينها وبين شقيقتها الفنانة فرح الهادي، وزوجها الممثل عقيل الرئيسي، والذي لجأت شوق على إثره هي ووالدتها للقضاء الكويتي، وذلك في أعقاب الأزمة المشتعلة بينها وبين شقيقتها، والتي اتهمتهما فيها بعمل سحر أسود لها.

فيما تصدرت الممثلة سارة سلامة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحات والدها الفنان أحمد سلامة، بسبب خلافه معها واعتراضه على ظهورها بملابس جرئية، مؤكدا أنه نصحها بعدم ارتداء هذه الملابس مرة أخرى.

وفسر أحمد سلامة الأمر بأن هناك اختلافاً بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الرؤية بين الأجيال، فكل طرف منهما تربى بطريقة مختلفة ونشأ على أفكار مغايرة للآخر. وعادت هذه السنة بأزمات الفنانة شمس الكويتية، والمطربة الإماراتية أحلام، للظهور مرة أخرى حيث أشارت شمس في سخرية أنه من المستحيل الصلح بينهما، وشبهت الحرب بين روسيا وأكرونيا بخلافها مع الفنانة أحلام.

وعلى غرر أزمات الممثل المصري محمد رمضان الدائمة والمستمرة بسبب ما ينشره على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد إعلانه عن إحياء لحفل بدولة سوريا، يقع في أزمة كبيرة مع نقابة الفنانين في سوريا، الذي كذب تصريح محمد رمضان، ونفى المكتب الإعلامي الخاص بنقابة الفنانين هذا الأمر.

وبين حرب التصريحات، اشتعلت النيران مرة أخرى بين كل من الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي، وإلهام الفضالة، بسبب اتهام الشعيبي للفضالة بالتكبر والإساءة للسعودية، فكان من الأخيرة الرد بنفي ذلك عنها.

أما المطربة السورية آصالة، فبعد أزمة تغيير ملامحها بشكل صدم جمهورها، تصدرت التريند مرة أخرى على مواقع السوشيال ميديا بعد التصريح الذي صدر عنها حيث اعتبرت السعودية الحاضن لها ولنجوميتها، مما أغضب تصريحها المصريين لعدم ذكر فضل ودورهم في مسيرتها الفنية.




تعليقات