عام 2023 يرفع شعارًا خاصًا لنجومه بالعودة إلى حياة العزوبية

  • مقال
  • 05:11 صباحًا - 14 ديسمبر 2023
  • 10 صور



في عالم اليوم سريع الخطى والحديث، يبدو أن قصص الحب العاطفية والنارية تحولت إلى رماد، تاركة الأفراد يهربون من عش السعادة ويعودون إلى عالم العزوبية.

وفي عام 2023، صدم العديد من المشاهير والنجوم جمهورهم بإعلان طلاقهم. وأثبت هؤلاء الأزواج البارزون، الذين بدا أنهم يمتلكون كل شيء، أنه حتى الشهرة والثروة لا يمكن أن تضمن زواجًا ناجحًا. فتنوعت الأسباب الكامنة وراء انفصالهما، لكنها كانت بمثابة تذكير بأن العلاقات معقدة وتتطلب جهدًا والتزامًا مستمرين، وتذكيرنا بأنه لا توجد علاقة محصنة ضد الصعوبات.

وهنا أصبحت حياتهم الشخصية محط اهتمام الجمهور بشكل أكبر، ليتابعوا بشغف حياة نجومهم المفضلين، متسائلين عن الأسباب والتفاصيل ويتداولونها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما. كوم أهم تلك الحالات والتي أربكت العديد من الجمهور، وأحدثت لديهم صدمة قوية.

قصة حب بدأت في 2009 وانتهت مع نهاية 2023

من أكثر حالات الطلاق التي صدمت الجمهور تمثلت مع يوسف الشريف وإنجي علاء.. فبعد 14 عاما انتهت قصة ارتباط الفنان يوسف الشريف وزوجته مصممة الملابس إنجي علاء، اللذين بدأت حكايتهما في عام 2009، أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله رسميا عن إنجي علاء بعد زواج دام 14 عاما، وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي على منصة X (تويتر سابقا):-

«قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

وقبلها كانت قصة الفنانة هنا الزاهد، والنجم أحمد فهمي.

فبعد زواج استمر 4 سنوات، بدأ بقصة حب قصيرة في عام 2019، أعلنت الزاهد عن الانفصال الرسمي من خلال حسابها بموقع الصور إنستجرام، قائلة: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز".

وتمنت هنا الزاهد التوفيق لكليهما، بعدما تابعت قائلة: "ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، ليصبح هذا هو التأكيد الرسمي على الطلاق بين الثنائي.

الثنائي الذي تزوج في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكذلك فيلم "مستر إكس".

وكذلك انفصل النجم المطرب تامر حسني، عن زوجته المطربة بسمة بوسيل، التي كتبت عبر خاصية "ستوري" على صفحتها على إنستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق".

وتابعت بوسيل: "لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

فيما أعلن الفنان شريف منير، انفصاله عن زوجته السيدة لورا عماد عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعود ويتراجع عن ذلك الإعلان.

شريف منير فاجأ الجميع بإعلانه الذي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد فيه وقوع الطلاق بينه وبين زوجته، متمنياً لها الخير في حياتها، ومعلقا على الأمر بأنه قسمة ونصيب.

طلاق الفنانة بوسي من رجل الأعمال هشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة بوسي، وأكد ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع، والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن الطلاق وقع بعد أقل من عام ونصف على إقامة حفل زفاف بوسي وهشام ربيع في مايو 2022 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

بعد زواج 3 سنوات .. طلاق بشرى وزوجها سالم هيكل

وقد فاجئت الفنانة بشرى، جميع متابعيها بخبر طلاقها من زوجها بعد زواج قارب الثلاث سنوات .

وقد صرحت الفنانة بشرى أنه بالفعل تم الطلاق بمنتهى الإحترام والود والتفاهم، وأضافت نحن مازلنا أصدقاء.

طلاق ريم طارق وحسن شاكوش

بعد عدة أسابيع من الأزمة القائمة التي وقعت بين المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، والتي تبادل فيها الطرفين الاتهامات وتقديم البلاغات في أقسام الشرطة، أعلن شاكوش طلاق ريم غيابيا وبشكل رسمي على يد مأذون.

"ربنا ينتقم منك" طريقة عليا بسيوني لإعلان طلاقها من أحمد سعد

وكانت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنانة أحمد سعد، قد أعلنت عن طلاقها من زوجها، موضحة أن سبب الطلاقة رغبة زوجها، وذلك بعد زواج دام لاكثر من عامين، حيث مازالت محتفظة بالصور التي تجمعهما عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت علياء عبر خاصية الاستوري إنستجرام :«الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا».

وكانت أخر هذه الثنائيات لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه انفصال كلا منهما رسميا، وأن الطلاق وقع فعليا.




تعليقات