أفلام شهر يوليو علي صفيح ساخن من التوهج

  • مقال
  • 03:46 صباحًا - 28 يونيو 2024
  • 1 صورة



يشهد شهر يوليو لهذا العام طرح مجموعة متميزة ومتنوعة من الافلام العالمية في دور السينما، حيث تتنوع القوالب الفنية المنتظرة لهذا الشهر فنجد توليفة رائعة من الرعب والاكشن والكوميدي وايضا الانيميشن، مع تواجد منتظر لنجوم شباك التذاكر حيث يطل علينا رايان رينولدز وهيو جاكمان والفيلم المنتظر بشدة Deadpool and Wolverine ، وعودة كبار السينما امثال ميل جيبسون و نيكولاس كيدج بأفلام حركة ورعب منتظره من قبل جماهيرهم.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم اهم الافلام المنتظرة لهذا الشهر:

Deadpool and Wolverine يعود (ويد ويلسون) في مغامرة جديدة حينما يتعاون مع منظمة تباين الوقت في مهمة سرية، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء الغير متوقعين.

ﺇﺧﺮاﺝ: شون ليفي.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ويندي مولينو.

طاقم العمل: رايان رينولدز ، هيو جاكمان و جينيفر‎ جارنر .

Fly Me to the Moon يدور العمل خلال مهمة الهبوط الأمريكي على سطح القمر، حيث تُكلف خبيرة التسويق (كيلي جونز) من قبل ناسا بتعيين مجموعة من الممثلين وتصوير مشاهد هبوط وهمية على سطح القمر كخطة بديلة في حال فشل المهمة.

ﺇﺧﺮاﺝ: جريج بيرلانتي.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: بيل كريستين .

طاقم العمل: سكارليت جوهانسون ، تشانينج تاتوم و جيم راش.

Despicable Me 4 يواجه (جرو) العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول، تزامنًا مع هروب المجرم (ماكسيم لو مال)، والذي يقرر الانتقام من عدوه اللدود (جرو).

ﺇﺧﺮاﺝ: كريس رينواد.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مايك وايت.

طاقم العمل: ستيف كوجان ،ستيف كاريل وكريستين ويج

Boneyard يتعاون عميل بمكتب التحقيقات الفيدرالي مع قائد الشرطة في ألباكركي، حيث يسعا الثنائي لمطاردة قاتل متسلسل غامض يُدعى (جامع العظام).

ﺇﺧﺮاﺝ: آسيف أكبر.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: آسيف أكبر.

طاقم العمل: ميل جيبسون ، 50 سنت و ويستون كيدج.

Longlegs في إطار من الرعب، تتولى العميلة الفيدرالية لي هاركر مسؤولية كشف هوية قاتل متسلسل يرتكب جرائم صادمة، وتسعى هاركر لفعل المستحيل قبل ارتكاب القاتل جريمته الجديدة.

ﺇﺧﺮاﺝ: أوز بيركنز.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أوز بيركنز.

طاقم العمل: نيكولاس كيدج ، اليشيا ويت و مايكا مونرو

Twisters تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتبع العمل قصة زوجين يكرسان وقتهما لتتبع العواصف، حيث يخاطر الثنائي بحياتهما في سبيل اختبار نظام تجريبي خاص بالطقس.

ﺇﺧﺮاﺝ: لي أيزاك تشونج.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مارك ال. سميث .

طاقم العمل: جلين باول ، ديزي إدجار جونز و نيك دوداني.


وصلات



تعليقات