الدراما والمغامرة عنوان شهر أغسطس في السينمات

  • مقال
  • 02:24 مساءً - 28 يوليو 2024
  • 1 صورة



يشهد شهر أغسطس لهذا العام انطلاق توليفة مميزة من أفلام المغامرة والدراما المنتظرة لهذا العام ، كما يشهد رجوع أهم نجوم الصف الأول أمثال تشانينج تاتوم و بليك ليفلي والنجم الكبير جون رينو بمجموعة مميزة ومشوقة من أهم أفلام المغامرة.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما اهم هذه الافلام .

Blink Twice يتقابل مليونير يُدعى (سلاتر كينج) مع النادلة (فريدا) خلال حفل خيري لجمع التبرعات، ويوجه لها الدعوة للذهاب معه في رحلة بعيدة بجزيرة خاصة، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث الغير متوقعة هناك.

ﺇﺧﺮاﺝ: زوي كرافيتز.

ﺗﺄﻟﻴﻒ:زوي كرافيتز.

طاقم العمل: تشانينج تاتوم ، أدريا أرجونا و ناعومي آكي .

It Ends with Us تعتقد ليلي أنها وجدت الحب الحقيقي مع رايل، إلا أن حادث صعب يؤدي إلى الرجوع لصدمة سابقة تجعلها تفكر ما إذا كان الحب وحده كافي لاستمرار زواجها، لكن الأمور تزداد صعوبة عندما يعود حبها الأول لحياتها مرة اخرى

ﺇﺧﺮاﺝ: جوستين بالدوني .

ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريستي هول.

طاقم العمل: بليك ليفلي ، براندون سكلنار و جيني سليت.

Trap

تدور الأحداث في إطار من الرعب والإثارة، حين تنقلب الحياة الهادئة لفتاة صغيرة رأسًا على عقب، وتنبئ بظهور كائنات تنتمي لعالم غريب الأطوار، ثم تتوالى بعدها الأحداث.

ﺇﺧﺮاﺝ:إم. نايت شيامالان.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: إم. نايت شيامالان.

طاقم العمل: جوش هارتنت، هايلي ميلز و نيكولاس ديكولوس.

Harold and the Purple Crayon في إطار من الخيال والرسوم المتحركة، يتناول العمل قصة صبي صغير يًدعى هارولد ينطلق في سلسلة من المغامرات السحرية، مستعيناً بقلم التلوين الأرجواني الخاص به.

ﺇﺧﺮاﺝ: كارلوس سالدانا.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: دالاس كلايتون.

طاقم العمل: زكاري ليفي، زوي ديشانيل و تانيا رينولدز.

Borderlands تعود (ليليث) المرأة الخارجة عن القانون ذات الماضي المجهول إلى كوكبها الأصلي (باندورا)، وتبدأ في تكوين فريق من مجموعة من الأشخاص ذوي القدرات المختلفة في سبيل البحث عن ابنة (أطلس) الرجل الأقوى في المجرة.

ﺇﺧﺮاﺝ:إيلي روث.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جو كرومبي

طاقم العمل: كيت بلانشيت، أريانا جرينبلات و جاك بلاك.

Penguin Friend

في إطار درامي مستوحى من أحداث حقيقية، يتبع العمل قصة بطريق ضائع يجمعه القدر بصياد حزين، وسرعان ما تتطور العلاقة بينهما إلى صداقة كبيرة تتحدى الظروف.

ﺇﺧﺮاﺝ: ديفيد شورمان

ﺗﺄﻟﻴﻒ: بولينا لاجودي.

طاقم العمل: جون رينو، أدريانا بارازا و روسيو هيرنانديز.


وصلات



تعليقات