بطولة أحمد حاتم إطلاق فيلم الملحد قريباً بجميع دور العرض السينمائية

  • خبر
  • 06:13 صباحًا - 25 يوليو 2024
  • 1 صورة



ينتظر النجم أحمد حاتم طرح فيلمه الجديد الملحد في جميع دور العرض السينمائية يوم 14 أغسطس القادم. والفيلم من إخراج محمد العدل وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث فيلم الملحد حول يحيى، وهو طبيب حديث التخرج، يقلب حياة عائلته رأساً على عقب عندما يعلن تمرده وإلحاده، ليدخل في صراع مرير معهم بعد أن قرر والده المتزمت والمنتمي إلى جماعة دينية متطرفة إقامة الحد عليه.

أحدث أعمال أحمد حاتم الفيلم الحربي السرب الذي انطلق مؤخراً في دور العرض السينمائية، ويؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم، ويشارك حاتم في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، ودياب. سبقه فيلم الإثارة والأكشن حسن المصري والفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد.

ومن أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلم حدوتة الأيام الباقية مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، إخراج ماندو العدل وتأليف محمد صادق، وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد. وفيلم المنبر الذي يخوض من خلاله أحمد حاتم أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي، حيث يسلط الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، ويقتصر عرضه على المنصات.



تعليقات