أفلام شهر أكتوبر: انتعاشة خريفية قادمة في السينمات

  • مقال
  • 02:13 صباحًا - 4 اكتوبر 2024
  • 1 صورة



يأتي شهر اكتوبر محملًا بمجموعة متنوعة و مميزة من اهم الافلام التي ستطرح علي الساحة الفنية الايام المقبلة ، فيشهد عودة كوكبة من المع وامهر النجوم امثال النجم الاوسكار خواكين فينيكس بجزء جديد لفيلم الجوكر الذي تم عرضه في مهرجان فينيسيا وتلقي استحسان النقاد وتشاركة البطولة المطربة العالميه ليدي جاجا ، بالاضافه الي عودة النجم توم هاردي بجزء جديد ينضم الي سلسلة افلام venom.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم الأفلام العالمية المقرر طرحها لهذا الشهر:

Joker: Folie à Deux يلتقي الممثل الكوميدي الفاشل آرثر فليك بحب حياته، هارلي كوين، أثناء احتجازه في مستشفى أركام، وبعد خروجه، يخوض الاثنان مغامرة رومانسية محكوم عليها بالفشل، عبر مدينة جوثام المليئة بالفساد، لتقع بذلك العديد من المتاعب.

ﺇﺧﺮاﺝ: تود فيليبس.

ﺗﺄﻟﻴﻒ:تود فيليبس.

طاقم العمل: خواكين فينيكس ، ليدي جاجا و زازي بيتز.

Venom: The Last Dance

يصبح (إيدي) و(فينوم) مطاردين من قبل العديد من الجهات، ويتعين عليهما اتخاذ قرارًا مدمرًا في المغامرة الأخيرة من رحلتهما معًا.

ﺇﺧﺮاﺝ: كيلي مارسيل.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: كيلي مارسيل.

طاقم العمل: توم هاردي ، جونو تيمبل و آلانا أوباك.

Flight Risk ينطلق طيار في رحلة جوية لنقل مشير جوي وهارب من العدالة، وخلال عبورهم للمناطق البرية بألاسكا تتصاعد الأمور والتوترات، وتنكشف الحقائق على متن الطائرة.

ﺇﺧﺮاﺝ: ميل جيبسون.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جاريد روزنبرج.

طاقم العمل: مارك ويلبرج، ميشيل دوكري و توفر جريس .

Don't Turn Out the Lights

في إطار من الرعب، تنطلق مجموعة من الأصدقاء في رحلة على الطريق لحضور مهرجان موسيقي كبير، ولكن تظهر الظواهر الخارقة والأهوال المرعبة التي تعرض حياتهم للخطر.

ﺇﺧﺮاﺝ: أندي فيكمان.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أندي فيكمان.

طاقم العمل: جاريت أوستن براون ، جون بوسي و يشب كول.

Terrifier 3 خلال عشية عيد الميلاد الهادئة بمقاطعة مايلز، ينطلق المهرج أرت في رحلة دموية جديدة، وينشر الفوضى والذعر في نفوس السكان مع توالي جرائمه السادية.

ﺇﺧﺮاﺝ: داميان ليون .

ﺗﺄﻟﻴﻒ: داميان ليون .

طاقم العمل: ديفيد هوارد ثورنتون ، جاسون باتريك و دانيال روباك.


وصلات



تعليقات