تميز ميل جيبسون

تسعى أفلام الحركة إلى تحقيق الشعبية المطلوبة من خلال عنصري هامين من عناصر التأثير الدرامي هما التشويق والعنف واللذان يلعبان في أفلام الحركة دورا كبيرا وفعالا؛ وهو ما ظهر بشكل كبير في فيلم (How I Spent My Summer Vacation) للمخرج ( أدريان جرونبيرج) الذي نجح برفقة الممثل (ميل جيبسون) في أن يضعا سيناريو محبك وممتاز، فالكثير من المشاهد التي تمحورت في إطارها قصة الفيلم كانت أكثر عنفا وخاصة عمليات القتل والتعذيب التي تتم، كذلك المشاهد التي كان بطلها ميل جيبسون.

وقد جاءت مشاهد الحركة والمعارك التي دارت على مستوى يناسب قصة الفيلم حيث المتعارف عليه بين مجرمي عصابات المكسيك، بالإضافة إلى تصاعد الإيقاع بشكل يناسب الأحداث.

ومع اعتماد الفيلم على شخصية واحدة رئيسية دون غيرها والتي تمثلت في بطل العمل (ميل جيبسون) فإنه نجح أن يؤدي دوره ببراعة دون أن يكون هناك أي تأثير على المشاهد من تكرار الدور الذي اعتاد أن يقدمه جيبسون في أفلامه؛ مؤكدا على تميزه الشديد والاجتهاد والطموح الذي يظهره دائما في جميع أعماله.

لقطات سريعة وحية غلبت على طابع الفيلم وواكبت الأحداث والتركيبة الدرامية للفيلم، فالفيلم على المستوى الفني يستحق أن يشاهد ويستحق ميل جيبسون عليه التقدير.

نقد آخر لفيلم Get the Gringo

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
تميز ميل جيبسون دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 2/2 14 مايو 2012