هذا العمل لا يتكرر فى هذا الوقت فلنا اللة - ما اريد ان اتكلم عنة هنا الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم - انا رأيت هذا الفيلم منذ زمن بعيد ولم استطع ان انسى كمال بكير مؤلف هذة الموسيقى التصويرية فعلا شيئ رائع اين هذا الرجل واين موسيقاة ؟ وكنت اتمنى ان اسمع الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم- لذلك ادعو كل من يريد ان يشاهد عمل جيد ان لا يتردد فى مشاهدة هذا الفيلم ويرى عظمة الاداء التلقائى للعملاق فريد شوقى والقدير احمد ذكى ( رحمهما اللة ) وطبعا القدبرة فردوس عبد الحميد المقلة فى اعمالها لا ادرى لماذا...اقرأ المزيد يبدو انها تقدر ان هذا الزمن والاعمال الفنية الهايفة والهابطة ليس وقتها ( طبعا ليس كل الاعمال هابطة )اتمنى ان نراها فى اعمال جيدةولى هنا كلمة كان زمان فى فن ومافيش فلوس والان فية فلوس وللاسف مافيش فن لذلك اتمنى من كل قلبى زى ما فية ثورة للتغيير يكون فية ثورة على الفن الهابط والموسف لاننا ملينا من هبوط المستوى . فأرحمونا يرحمكم اللة وشكرا
من اروع المشاهد التى لم تمحى من ذاكرتى مشهد لقاء احمد زكى و فردوس عبدالحميد فى الاسماعيلية عندما قامت الكاميرا بعمل لقطة كبيرة علوية على مدخل مدينة الاسماعيلية على انغام صوت احدى اغنيات فريد الأطرش ومع اللقطة العلوية لمدخل الاسماعيلية اخذة الكاميرة تعمل كلوز على يافطة كتب عليها \" الاسماعيلية ترحب بكم \"\" ويزداد الكلوز على ترحب ثم علىالحرفين الأخيرين من كلمة ترحب وهو \" حب \" ايضآ حصار احمد زكى لفردوس وهى معة فى السيارة تجلس فى المقعد الخلفى وهو يحاصرها بكل حواسة عن طريق تركيز كل مرايات...اقرأ المزيد السيارة عليها حيث نرى وجهها على المرية التى امامة ومرايات الجنب اداء رائع من كل من مثل بالفيلم واولآ للمخرج و المصور العبقريان