محتوى العمل: فيلم - النغم الحزين - 1960

القصة الكاملة

 [1 نص]

سامية راقصة اكتشفها الأستاذ محمود الذى يحبها رغم فارق السن، وهى تعامله كأخ أكبر وصديق، يكشتف محمود مطرب شاب هو عادل الذى ينجح فى عمله، تحبه سامية، لكنه لا يستجيب لها مراعاة لمشاعر أستاذه رغم أنهما يعملان معًا كمطرب وراقصة. يشعر محمود بالغيرة فيجعله يوقع عقدًا مع كازينو آخر، لكن عادل يجدها فرصة أفضل للشهرة. تخاف سامية من هذا الانفصال، يتعرف عادل على ليلى الفنانة الشهيرة بفقراتها الساخرة ويحبها ويخطبها، تشعر ساميه بالحزن وتسقط مغمى عليها أثناء تأديتها إحدى رقصاتها، يعجز الأطباء عن تفسير حالتها. لكنهم يرون أن حالتها تتحسن بعدما عاد عادل، يطلب محمود من عادل أن يخفى علاقته بليلى عن سامية، تعود سامية إلى الرقص، يفسخ عادل خطبته، بعد أن تكون سامية قد عرفت، فتسعى بدورها إلى لم شمل عادل على حبيبته وتضحى بحبها من أجلهما، لكنها لا تزال تعامل محمود كأخ أكبر.


ملخص القصة

 [1 نص]

يحب الأستاذ (محمود) الراقصة (سامية) ، التي اكتشف موهبتها في المقام الأول حتى مع فارق السن بينهما ، ولكنها تعامله كمجرد صديق لا أكثر ، وعندما يأتي (عادل) المطرب لكي يعمل معهم ، تنجذب نحوه (سامية) ، وهو ما يثير غيرة (محمود) ، فيدفعه إلى التعاقد مع كازينو آخر ، لكن انفصال (سامية) عن (عادل) يشعرها بالحزن الشديد ، خاصة بعد تعرفه في الكازينو الجديد على فتاة أخرى تدعى (ليلى) .


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يحب محمود الراقصة سامية التي اكتشفها، لكنها لا تبادله نفس الأحاسيس، بينما تنجذب نحو مطرب جديد يأتي للعمل معهم يدعى عادل.