محتوى العمل: فيلم - كلاب المدينة - 1995

ملخص القصة

 [2 نصين]

يدخل شكري السجن في قضية إختلاس وعندما يخرج لايجد أمامه مورد غير احتراف النصب والأعمال المشبوهة. يتعرف على محتال أخر يتعامل مع رجل أعمال يقوم بعمليات تهريب، وتتابع الشرطة الأحداث.

يتورط الشاب لطفى فى علاقة غرامية بالراقصة دلال، يضطر إلى الاختلاس، يقبض عليه، يقضى فى السجن ثلاث سنوات، ويخرج من السجن بلا عمل أو مورد أو صديق يقترض منه، يقرر لطفى إحتراف النصب، لكنه يفشل فى أولى خطواته ليتم القبض عليه ويودع حجز الشرطة، حيث يلتقى بالنصاب زاهر أثناء دفع قيمة الكفالة لإخراجه من السجن وتتوطد الصداقة بينهما، يتوجه الصديقان لكوثر التى تقرر مساعدتهما بالتوسط لهما لدى شكرى رجل الأعمال المنحرف الذى يمارس عمليات التهريب ليوافق على إلحاقهما بالعمل معه، وعندما يكتشف لطفى حقيقة شكرى، يقرر تسليم الشحنة المهربة للشرطة بينما يتعرض زاهر ويحاول منعه من ذلك، يعلم شكرى فيهدد لطفى بقتل أمه وأخته للضغط عليه فيتظاهر بالإنصياع لشكرى ولكن فى موعد تسليم البضاعة بين شكرى وزاهر يتم القبض على شكرى، يتضح أن البوليس استغل لطفى للإيقاع بشكرى.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يدخل شكرى السجن فى قضية اختلاس وعندما يخرج لايجد امامه مورد غير احتراف النصب و الاعمال المشبوهة. يتعرف على محتال آخر يتعامل مع رجل اعمال يقوم بعمليات تهريب .و تتابع الشرطة الاحداث .