محتوى العمل: فيلم - ليلة في شهر 7 - 1988

ملخص القصة

 [2 نصين]

زوجة طبيب، تشهد عملية تخزين مخدرات في منور عمارتها، وتصر على إبلاغ البوليس برغم معارضة زوجها، وتصبح مستهدفة من أصحاب المصلحة الذين يحاولون التخلص منها.

راوية متزوجة من الدكتور حسن طبيب أمراض النساء. فى ليلة من الليالي تقوم راوية من نومها على حركة غير عادية بالمنزل، تكتشف أن هناك من ينقل مخدرات لتخزينها فى منور العمارة فى إطارات سيارات، تطلب من زوجها حسن أن يبلغ البوليس عن ذلك، يحاول زوجها ألا يقحم نفسه أو يقحمها فى المشكلة، فهو لا يحب المشاكل وقانع بحياته، وتحت اصرار راوية يذهب للبوليس ليقدم بلاغاً عما حدث، وتبدأ المشكلة، حلمى ابن صاحب العمارة صديق الزوج، وكذلك حسن طبيب العائلة، يعرف أن البضاعة خاصة بوالده، تبدأ المساومة بين الأب والدكتور وزوجته لكى تتراجع عن شهادتها، ولكن الزوجة ترفض هذه المساومة رغم المغريات الكثيرة، يحاول حلمى أن يهرب من مداهمة الشرطة فيرمى نفسه من الدور الثالث ويموت، وتبدأ سلسلة من الانتقامات، إفساد فرامل سيارة الزوجة، لكن القدر ينقذها فى آخر لحظة، إفساد مصعد العمارة لكى تقع وتموت، ولكن الضحية تكون حماتها، تخطف العصابة راوية وهى فى الشهور الأخيرة من الحمل، يبلغ حسن الشرطة التى تتمكن من القبض عليهم وتعود راوية لزوجها.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

زوجة طبيب تشهد عملية تخزين مخدرات فى منور عمارتها وتصر على ابلاغ البوليس برغم معارضة زوجها . وتصبح مستهدفة من اصحاب المصلحة الذين يحاولون التخلص منها.