محتوى العمل: فيلم - الشريدان - 1965

ملخص القصة

 [2 نصين]

حينما يخرج رجل من السجن، ويبدأ البحث عن عمل ومسكن بعد فترة سجنه، يكتشف أنه بات وحيدًا بلا أهل ولا أسرة، فيقرر العودة إلى السجن مرة أخرى، وفي سبيل ذلك يرتكب العديد من الأعمال الخارجة عن القانون ليعود للسجن مجددًا، لكنه يفشل في لفت أنظار رجال الشرطة، في النهاية يدبر له أحد أصدقائه القدامى عملاً شريفًا.

يخرج رجل من السجن، ويبدأ البحث عن عمل ومسكن، لكنه يكتشف أنه وحيد بلا أهل ولا أسرة، فيقرر العودة إلى السجن مرة أخرى، لذا يرتكب العديد من الأعمال الخارجة عن القانون، لكنه يفشل أيضًا في لفت أنظار رجال الشرطة.


نبذة عن القصة

 [2 نصين]

يخرج رجل من السجن، ويبدأ البحث عن عمل ومسكن، لكنه يكتشف أنه وحيداً بلا أهل ولا أسرة، فيقرر العودة إلى السجن مرة أخرى. لذا يرتكب العديد من الأعمال الخارجة عن القانون، لكنه يفشل في لفت أنظار رجال الشرطة. في النهاية يدبر له أحد أصدقائه القدامى عملاً شريفا.

يخرج رجل من السجن، ويبدأ البحث عن عمل ومسكن، لكنه يكتشف أنه وحيداً بلا أهل ولا أسرة، فيقرر العودة إلى السجن مرة أخرى. لذا يرتكب العديد من الأعمال الخارجة عن القانون، لكنه يفشل في لفت أنظار رجال الشرطة. في النهاية يدبر له أحد أصدقائه القدامى عملاً شريفا