العصابة  (1987)  Aleasaba

5.6

هالة فتاة شابة، تتبناها إحدى اﻷسر في طفولتها، لكنها تتخلى عنها عندما تكبر وتصبح شابة. تتحول هالة إلى السرقة لتقع في يد عصابة تستغلها، وتتورط في عدد من العمليات.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

هالة فتاة شابة، تتبناها إحدى اﻷسر في طفولتها، لكنها تتخلى عنها عندما تكبر وتصبح شابة. تتحول هالة إلى السرقة لتقع في يد عصابة تستغلها، وتتورط في عدد من العمليات.

المزيد

القصة الكاملة:

شريف(احمد مظهر)وفردوس(مريم فخر الدين)زوجان ثريان لاينجبان يموت طباخهم ابراهيم فيتبنوا ابنته الصغيره هاله ويرعانها حتى كبرت (سماح انور)وغارت منها فردوس لقربها من زوجها وحسن معاملته...اقرأ المزيد لها ودلالها عليه فأساءت معاملتها ثم طردتها من المنزل حيث أقامت فى احد الفنادق. محمود المصرى (احمد عبد العزيز) العائد من حرب أكتوبر ويعيش حياة اللهو والسهر واللامبالاة ولم ينس أهوال الحرب حيث أسر وعذب وظن أهله انه مات فتركته خطيبته وورث إخوته ميراثه ولكن أخيه الكبير فهمى (هشام ابو النصر) رجل الاعمال وقف بجانبه وساعده. تعرف محمود على هاله بالفندق وأعجب بها ولكنها هربت من الفندق دون ان تسدد الفاتورة فقام محمود بسدادها. تعرفت هاله على احد رواد البنوك وهو خارج من البنك بحقيبة مسحوباته ودعاهاالى منزله فذهبت معه ووضعت له المخدر فى الشراب وسرقت الحقيبه واختفت بينما كان هناك من يراقبها وهو غريب (احمد بدير). صارحت هاله والدها شريف بما فعلت وأعطته حقيبة النقود حيث تولى إعادتها لصاحبها حيث انها تسرق كنوع من التمرد على المجتمع والانتقام منه. طرقت فوزيه (سناء يونس) باب هاله وقامت بتمثيلية للتقرب إليها حيث انها احد أعوان غريب ويهدفون الى ضمها لعصابتهم. تناقش محمود مع بعض رواد المقهى حول زيارة الرئيس السادات للقدس وقال ان العداوة التى مر عليها سنين لن تنمحى فى سنه فإزالة الحاجز النفسى مع العدو الإسرائيلى صعبه،وانه يعانى من آلام نفسيه فدله احدالرواد الى عنوان طبيب نفسى هو الدكتورزكى داود سليمان (نبيل الحلفاوى)فيذهب إليه.يجبر غريب هاله على الانضمام للعصابه فتلجأ لمحمودلحمايتها والذى يكتشف ان غريب والدكتورزكى ومن دله على الدكتورعصابه يهوديه للتجسس. خطف غريب هاله وأرادالزواج بها عنوه ليضمن انضمامها للعصابه.يجمع محمود زملاءه السابقين فى حرب أكتوبر لمهاجمة العصابه وإنقاذ هاله فى يوم زواج غريب بها وتدور معركه بين الطرفين وتصاب هاله فى المعركة فى نفس لحظة وصول السادات للقدس وقالت هاله لمحمود وهى مشرفه على الموت عليكم ان تطاردوا العصابه فى كل مكان بالبلد ولاتجعلوا أى غريب يفرق بينكم.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الظهور الأول للفنان عبدالرحيم حسن كوجه جديد.

المزيد

تعليقات