نمر التلامذة  (1964)  Namuru altalamidha

5.8

يقرر الأصدقاء الثلاثة مصطفى ومجدى وأحمد أن يعملوا أثناء إجازة الصيف، وهم ينتظرون ظهور النتيجة، يستأجرون بوفيه لبيع الحلوى والمشروبات المثلجة والشطائر، لكل منهم أحلامه وطموحاته، فمجدى يحب زميلته نشوى،...اقرأ المزيد ويود أن يتزوجها، لا يعرف مجدي أن صديقه الثاني أحمد يبادلها نفس الحب. بينما أحمد يهوى الموسيقى، ويطمح أن يصير مطربًا مشهورًا، تحاول إحدى الراقصات أن ترمى بشباكها على أحمد.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [16 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يقرر الأصدقاء الثلاثة مصطفى ومجدى وأحمد أن يعملوا أثناء إجازة الصيف، وهم ينتظرون ظهور النتيجة، يستأجرون بوفيه لبيع الحلوى والمشروبات المثلجة والشطائر، لكل منهم أحلامه وطموحاته،...اقرأ المزيد فمجدى يحب زميلته نشوى، ويود أن يتزوجها، لا يعرف مجدي أن صديقه الثاني أحمد يبادلها نفس الحب. بينما أحمد يهوى الموسيقى، ويطمح أن يصير مطربًا مشهورًا، تحاول إحدى الراقصات أن ترمى بشباكها على أحمد.

المزيد

القصة الكاملة:

مجدى(احمدرمزى)وحسن(حسن يوسف)ومصطفى(محمدعوض)واحمد(عبداللطيف التلبانى ونشوى(سميره احمد)وسميره(لبلبه)طلبه أصدقاء إستأجروا كافيتريا لتقديم المشروبات والحلوى وبعض الفقرات الفنية...اقرأ المزيد ساحر وغناء ومنوم مغناطيسي وذلك فى الإجازة الصيفية وكانت سميره فى صمت تحب احمد الذى يحب نشوى أيضاً فى صمت بينما تحب نشوى مجدى جهراً. شاهد المخرج مدبولى(جمال الدماطى)بعض الفقرات الغنائية وأبدى إعجابه بأحمد ونشوى وعرض عليهم العمل فى السينما وحينما ذهبوا الى شركة الإنتاج تم قبول نشوى وتم رفض احمد من قبل ريرى(نجوى فؤاد)وذلك لانها تحب ان يمثل أمامها حبيبها صلاح(يوسف فخر الدين)وهو ممثل فاشل وتتحكم ريرى فى الفيلم لأن المنتج تاجر الخرده فايق(حسين اسماعيل)يحبها وينفذ كل طلباتها. يعلم مجدى بالأمر وخبره نشوى بان صلاح طلب منها الحضور الى عوامته فيقرر ومعه حسن ومصطفى الانتقام من صلاح وتصويره مع إحدى النساء ويقوم بدورها حسن الذى يرتدى زيا نسائياً وباروكه وأثناء التصوير تحضر ريرى فيتم تصويرها مع صلاح فى وضع غرامى وتخشى ريرى ومعها صلاح من وصول الصور الى المنتج فايق فيكتشف خيانتها ويبدأ الصراع للحصول على الصور. فتحاول ريرى الإيقاع بمجدى فى شباكها للحصول على الصور ولكن نشوى تشاهدهما سوياً ويحدث سوء تفاهم بينها وبين مجدى. أما صلاح فيقوم بخطف مصطفى بمساعدة خادمه توفيق(توفيق الدقن)ويحبس مصطفى فى حجره مع غوريلا يربيها ويدربهاتوفيق لحساب المنتج و يكتشف مصطفى ان الغوريلا مصابه بجرح فى قدمها فيعالجها وتنشأ صداقه بينهما. تقابل ريرى احمد الذى يحلم بالغناء والموسيقى وذلك بتدبير من المخرج مدبولى وتعجب به بدلا من مجدى ولذلك تشرح لنشوى سوء التفاهم وان مجدى يحبها هى فتذهب نشوى للبحث عن مجدى فتقع فى براثن صلاح ويحبسها مع الغوريلا وعندما يأتي مجدى للبحث عن نشوى يحبس هو الآخر مع الجميع. تقوم الغوريلا صديقة مصطفى بتخليصهم من الأسر ويقبض البوليس على صلاح وتتزوج نشوى من مجدى وسميره من احمد والذى يفوز ببطولة الفيلم. محمد قاسم

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات