محتوى العمل: فيلم - شورت وفانلة وكاب - 2000

ملخص القصة

 [2 نصين]

ثلاثة أصدقاء يعملون في شرم الشيخ مرشد سياحي ومدرب غطس ومدير كافيتريا، لكل منهم قصته، يساعد أحدهم ابنة وزير عربي في الهرب من والدها الذي يرفض زواجها ممن تحب. وتتشابك الاحداث بعد هروبها واكتشافها حقيقة من تحب.

خالد وعبدالمنعم وعصفور ثلاثة شبان يعملون فى شرم الشيخ فى فترة الصيف ، يشتركون فى مقهى يديرها عصفور ، خالد يعمل مرشدا سياحيا ، عبدالمنعم يعمل مدربا للغطس ، تنشأ علاقة حب بين أمينة العاملة بأحد الفنادق وعبدالمنعم الذى يقرر الهجرة إلى أمريكا مع سائحة أمريكية ، تصل رباب إلى شرم الشيخ وهى ابنة وزير عربى يشترك فى مؤتمر للسوق العربية ، يحاول والد رباب منع زواجها من الشاب الذى تحبه ، تستعين رباب بخالد لمساعدتها فى الهرب من والدها ، لكن خالد يكتشف أن حبيبها يخدعها وينجح فى أبعاده عنها . تتعلق رباب بخالد الذى يبادلها نفس المشاعر ، يقبض على عبدالمنعم وعصفور بقصد إعادة رباب إلى والدها ، يعرف والد رباب حقيقة مشاعر ابنته ، يفرج عن عصفور وعبدالمنعم الذى يعدل عن قرار الهجرة ويختار أمينة ، ويقف بجانبه عصفور الذى اضطر أن يرهن المقهى من أجل علاج اخته .


نبذة عن القصة

 [1 نص]

ثلاثة اصدقاء يعملون فى شرم الشيخ مرشد سياحى ومدرب غطس ومدير كافيتريا، لكل منهم قصته، يساعد احدهم ابنة وزير عربى فى الهرب من والدها الذى يرفض زواجها ممن تحب . و تتشابك الاحداث بعد هروبها و اكتشافها حقيقة من تحب .