نساء في حياتي  (1957)  Nisa'a Fi Hayaty

5.8

أحمد عوض نجار عصامي، انتهى به الحال مالكًا لورشة كبرى يعمل فيها عشرات من العمال، يلتقي بتوحة وهى فتاة رآها تكبر في حيه فيتعلق بها، وبات يحلم بها، أما هى فلا تبادله الحب، وبعدها يفقد ثروته، إذ يشب حريق...اقرأ المزيد بالورشة فيأتي عليها، وثم يلتقي أحمد بسناء في المستشفى الذي ينقل إليه أحمد عقب إصابته في الحريق، وفي نفس الوقت أحمد يحب توحة بعنف، وبنفس العنف تحميه نانا، وتحبه سناء.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [11 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

أحمد عوض نجار عصامي، انتهى به الحال مالكًا لورشة كبرى يعمل فيها عشرات من العمال، يلتقي بتوحة وهى فتاة رآها تكبر في حيه فيتعلق بها، وبات يحلم بها، أما هى فلا تبادله الحب، وبعدها...اقرأ المزيد يفقد ثروته، إذ يشب حريق بالورشة فيأتي عليها، وثم يلتقي أحمد بسناء في المستشفى الذي ينقل إليه أحمد عقب إصابته في الحريق، وفي نفس الوقت أحمد يحب توحة بعنف، وبنفس العنف تحميه نانا، وتحبه سناء.

المزيد

القصة الكاملة:

احمد عوض(يحيى شاهين)حصل على دبلوم صنائع واشتغل نجارا وكافح وصبر وإجتهد حتى إمتلك ورشة لأعمال النجاره بها العديد من العمال وبدأ يحصل على مقاولات كبيرة. يحب فتحية (هند رستم) التى ...اقرأ المزيد عرفها منذ ان كانت صغيرة وكبرت أمامه، وهى من أسرة بسيطة مثله، وكتب كتابه عليها ويستعد للزواج بها، أما هى فلا ترى فيه إلا ما يمدها به من أموال تشترى بها ملابس وعطور، وترى ان الزواج والحب حرية وإنطلاق،واحمد يقف فى طريق تحررها وانطلاقها لعالم أوسع، فهو يريدها حشمة منغلقة، وتوافقه على ذلك أمها زكية (فردوس محمد). يتقابل احمد مع صديقه القديم مراد (رشدى أباظه) صاحب معهد ميرى للرقص والذى عزم على إفتتاح كباريه وطلب من أحمد أن يصمم له ديكوراته الخشبية، وهناك قابل ناهد (منيره سنبل) الدلوعه الثريه وقد كسر لها بعض الأسطوانات النادرة عفوا واحضر لها غيرها، مما دعاها لدعوته الى منزلها لتناول الشاى مع والدها وليرى حديقة منزلها ويقيم لها كشكا خشبيا للموسيقى بجوار حمام السباحه، ويتعرف على والدها (سراج منير) وترى ناهد ان الحب غيرة وأنانية وضعف، ولكنها ترى فى احمد قوة شخصية وعناد وإعتداد بالنفس لم تره فيمن عرفت من قبل،فترغب فى ضمه إليها لكى تهده وتستقطبه فى ركابها. وتشاء الظروف أن تحترق ورشة احمد ويفقد كل شئ ويصاب وينقل الى المستشفى حيث يتعرف على الممرضة الشابة الصغيرة ذات القلب الآخضر سناء (زبيده ثروت). يتقابل مراد مع فتحية فى المستشفى ويكتشف تتطلعاتها ورغبتها فى ترك احمد، فيأخذها الى معهد الرقص ويعلمها كيف ترقص، وتجيد وتنجح لأنه حلمها. يخرج احمد من المستشفى ويطلق فتحية لعدم قدرته المادية، ويصمم رغم توسلات زكيه ام فتحية. إقترحت سناء على احمد شقة صغيرة بجوارهم فى القلعة، ويرد لها الجميل بإيجاد عمل لها بعد طردها من المستشفى،وذلك برعاية والد ناهد المريض. يستكمل احمد بناء كباريه مراد، كما يستكمل بناء الكشك لناهد، وتشاهد سناء لقاءات احمد مع ناهد والتى تعرض نفسها عليه وهو يمتنع للفارق الاجتماعى بينهما، وتستاء سناء التى أحبت احمد فى صمت. ولإزالة الفارق الاجتماعى إقترحت ناهد على والدها شركة مقاولات كبيرة مع احمد، رأس المال مقابل الجهد، وفرح احمد وذهب الى ام فتحية ليرد ابنتها فتحية فرحبت به. ودعاهم مراد جميعا لحفل افتتاح الكباريه، وصارحته سناء بحبها، ولكنه اخبرها أنه سيرد فتحية، ولكنه شاهدها فى الكباريه ترقص فقرر عدم ردها وعرضت عليه ناهد الزواج وإلا فلن تقيم معه الشركة فرفض زواجها، وخرج من عندها ليجد أمامه القلب الأخضر فى انتظاره بالحديقة ليبدأ بها رحلة كفاح من جديد.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات