شعبان الفارس  (2008)  Shaban el Fares

5.2
  • فيلم
  • مصر
  • 94 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يشعر أب بالضعف في حياته ويرى ذلك في عين ابنه، ويحاول أن يثبت له شجاعته وحبه له، فيشترك له في برنامج تليفزيوني بعنوان (الفارس الأول) حتي لا يفقد ثقة ابنه فيه ويذهبان يوم المسابقة ويركبان عن طريق الخطأ...اقرأ المزيد سيارة تتجه إلى ارتكاب جريمة، ويظن الاب وابنه أن الأحداث ضمن البرنامج التليفزيوني.


مفضل قناة روتانا كوميدي الثلاثاء 29 سبتمبر 02:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة روتانا كوميدي الأربعاء 30 سبتمبر 02:00 صباحًا ذكرني
المزيد

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يشعر أب بالضعف في حياته ويرى ذلك في عين ابنه، ويحاول أن يثبت له شجاعته وحبه له، فيشترك له في برنامج تليفزيوني بعنوان (الفارس الأول) حتي لا يفقد ثقة ابنه فيه ويذهبان يوم المسابقة...اقرأ المزيد ويركبان عن طريق الخطأ سيارة تتجه إلى ارتكاب جريمة، ويظن الاب وابنه أن الأحداث ضمن البرنامج التليفزيوني.

المزيد

القصة الكاملة:

شعبان الضبع (أحمد آدم) رجل جبان، يخاف من أى شيئ، حتى أنه إنفصل عن زوجته فاديه (إنتصار) بسبب خوفه من حرامى دخل شقته ليلا، فإختبأ تحت السرير، وترك شقته لطليقته لتربى إبنه الصغير عمر...اقرأ المزيد (هادى خفاجه)، وعاش فى منزل أبيه الراحل، ولأن إبنه عمر يعانى من معايرة زملاءه بالمدرسة، بسبب ضعف وخوف والده، فقد إشترك له عمر فى مسابقة التليفزيون، الفارس الأول، والتى شعارها الشجاعة هى إتخاذ القرار المناسب، فى الوقت المناسب، مع حسن التصرف، وسرعة البديهه. عاصم (غسان مطر) صاحب شركة إستيراد مواد طبية مغشوشة، متواجد بالخارج، ويدير الشركة، مدير أعماله ماهر الجارحى (ضياء عبدالخالق) وسكرتيرته لمياء (جومانا مراد)، وهى أيضاً عشيقة ماهر و عاصم فى نفس الوقت، ويقوم ماهر بحرق مخازن الشركة، لإخفاء تجاوزاتها، مع الاحتفاظ بالمستندات، التى تدين عاصم وآخرين، ويطلب من عاصم مليون يورو، ويحتفظ ماهر بسيديهات، تفضح تصرفات لمياء، التى تسعى للحصول على المستندات، لإبتزاز عاصم، والسيديهات لتجنب الفضيحة، وتكلف قاتل محترف للقضاء على ماهر، والحصول على المستندات والسيديهات. هاله يوسف (ساندى) طليقة عاصم، تسعى مع صديقها عادل حسن (أحمد التهامى)، لقتل ماهر والحصول على المستندات، لإبتزاز عاصم، وتستأجر قاتل محترف للمهمة. يشترك شعبان فى المسابقة، رغماً عنه، ليثبت لإبنه أنه شجاع، ويسترد ثقته فيه، ولكنه يستقل سيارة القاتل الذى أرسلته هاله، بدلاً من سيارة المسابقة، والتى دهست القاتل، ويقتحم شعبان فيللا ماهر، الذى وجده مقتولاً على يد القاتل الذى أرسلته لمياء، بينما تمكن ماهر قبل موته، من قتل قاتله، ويظن شعبان أن القتيلين، من ضمن ألعاب المسابقة، ويجد حقيبة المستندات بيد لمياء، التى ظنت أن شعبان هو الذى قتل ماهر والقاتل المأجور، فتخاف منه، ويتقدم شعبان نحو لمياء بكل شجاعة، ويأخذ منها المستندات، وغافلها وأخفى المستندات، ووضع مكانها أوراق أخرى، وقامت لمياء بإبلاغ البوليس، عن هاله وصديقها، ليتم القبض عليهم بالمطار. تقوم لمياء وأعوانها بخطف عمر بن شعبان، لمساومته على المستندات، ويتدخل ضابط البوليس احمد السبكى (احمد السعدنى) فى اللعبة، ويفهم القصة الحقيقية من مخرج البرنامج كريم (لطفى لبيب)، ويحاول الحصول على المستندات، وإنقاذ شعبان وابنه، ويتصارع رجال لمياء، مع رجال عاصم، ويتدخل البوليس للقبض عليهم جميعاً، والحصول على المستندات التى تدينهم، ويعتبر شعبان هو الفارس الاول، والذى يفوز بمبلغ مليون جنيه، ويسترد ثقة إبنه عمر. (شعبان الفارس)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [2 نقد]

القصه ضعيفه جدا

القصه ضعيفه جدا ونهايه الفيام سيئه لعدم وجود مشاهد اكشن اكتر في ارجاع الطفل

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
شاهدت لك: شعبان الفارس Fady Baha'i Seleem Fady Baha'i Seleem 2/3 27 ديسمبر 2009
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات