No Big Deal طاش ما طاش


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر، من خلال قص عن التربية الحديثة، وكيفية معاملة العمال، والمحسوبية، وغيرها من القضايا الاجتماعية المؤثرة.


يستمر المسلسل في جزئه الثاني في معالجة قضايا المجتمع السعودي في إطار كوميدي ساخر، حيث تتناول كل حلقة إحدى القضايا الاجتماعية المؤثرة في المجتمع السعودي، والتي منها العمالة الأجنبية، وأزمة الكفالة.


في الجزء الثالث من المسلسل يتناول قضايا هامة اجتماعية وثقافية منها مشكلة حق الجيرة والخصوصية، وكذلك اتخاذ الرياء وسيلة لتحقيق الغاية.


يتبع الجزء الرابع من سلسلة طاش ما طاش ما بدأه من عرض للعديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية والتي منها تسلط الزوجة، والبيروقراطية في المصالح الحكومية وغيرها من القضايا الهامة الاجتماعية.


في الجزء الخامس يعرض المسلسل في إطار كويميد ساخر مجموعة من القضايا الاجتماعية منها سن المراهقة، والخادمة، وكذلك قضية الاستنساخ.


في إطار الدراما الاجتماعية التي تعالج قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول الصداقة والتعامل مع الجيران، وغيرها من المعاملات الحياتية.


في الجزء السابع يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. حيث مشكلة الانترنت وسيطرتها، وزواج المسيار، والعديد من المشاكل الاجتماعية الأخرى.


في الجزء الثامن من المسلسل يعرض بعض القضايا الاجتماعية الهامة مثل دور المعلمة في الحياة الاجتماعية، وكذلك تحديد مهام الرجل والمرأة في المجتمع، ومشاكل تكاليف الزواج.


تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عدد من قضايا المجتمع السعودي، حيث تتناول في كل حلقة قصة وموضوع مختلف، ومن بينها: الكرش، والمغاتير، وفندق الحمولة، والخروف، وكوابيس وردية، وغيرها من المواضيع.


في الجزء العاشر من المسلسل يعرض المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية منها مشكلة عمل الزوجة، والشحاذة وتأثيرها على المجتمع.


يواصل كل من الفنانين (ناصر القصبي)، و(عبدالله السدحان) للعام الحادي عشر على التوالي تقديم مجموعة متنوعة من الاسكتشات الكوميدية التي تسخر من كافة مناحي الحياة في المجتمع السعودي منها مشكلة تشابه الأسماء، ومشكلة الكفيل وغيرها من القضايا الاجتماعية.


تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عدد من قضايا المجتمع السعودي، حيث تتناول في كل حلقة قصة وموضوع مختلف، ومن بينها: الانتخابات، وبلا أجنحة، وسيد الخواتم، وهرب الجمل بما حمل، ولا إفراط ولا تفريط، وغيرها من الموضوعات.


يتناول هذا الجزء العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية حيث يعرض مشكلة التجارة في الأسهم، وكذلك سباق التحافل بالسيارات وما تسبب فيه من وقوع ضحايا كثيرة، وغيرها من القضايا المختلفة بالمجتمع الخليجي.


يتضمن الجزء الرابع عشر من المسلسل مجموعة متنوعة من الحلقات المنفصلة حول مشاكل وقضايا اجتماعية مختلفة في المجتمع الخليجي؛ منها مشكلة الإرهاب، وتأثير الإنترنت على الشباب، وغيرها.


في سياقه الكوميدي المعروف، وفي موسمه الخامس عشر يتناول المسلسل الشهير (طاش ماطاش 15) مواضيع ومشاكل إجتماعية عديدة، ملقيًا الضوء عليها ومحاولًًا معالجتها مثل مشكلة الحصول على الجنسية، واستهتار الأبناء.


مجموعة حلقات منفصلة، كل حلقة تتحدث عن مشاكل المجتمع السعودي بكوميديا ساخرة، فتتناول قضايا الفقر، والتجسس، وكذلك ضياع الأسرة نتيجة أنانية الأباء.


يستمر المسلسل الرائع (طاش ما طاش) في جزئه الـ17 بحلقات منفصلة حيث في كل حلقة تناقش مشاكل المجتمع السعودي بقالب كوميدي ساخر.


في هذا الجزء الثامن عشر يتم التركيز على مشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، حيث مشكلة الوكيل، والحب، وقضايا إهمال الأباء ﻷبناءهم، والرجل والمرأة.


في إطار درامي كوميدي ساخر، تدور أحداث المسلسل عن قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تتضمن الحسد والابتزاز، وما يحدث في المصالح الحكومية من فساد.