محتوى العمل: فيلم - الأشرار - 1970

القصة الكاملة

 [1 نص]

ثلاثة رجال وامرأة يخوضون رحلة طويلة محفوفة بالمخاطر من أجل البحث عن مبلغ من المال في وسط الصحراء .. يبدأ الفيلم بغدر أحد المهربين (حاتم) عادل أدهم بشريكه (عرفان) عبد الخالق صالح لينفرد بالمال هو وشريكهما الثالث (ضياء) إبراهيم خان .. وبعدها يحاول الاثنان الغدر ببعضهما للانفراد بالمال إلا أنهما يكتشفان أن المال مزيف وأن عرفان أخبأ المال في وسط صحراء .. ينتقل عرفان إلى المستشفى في حالة خطرة بعد أن أنقذه (خالد) رشدي أباظة عن طريق الصدفة بعدما وجده غارقا في دماءه وسط الطريق .. يطلب عرفان من خالد استدعاء ابنته (زهرة) ناهد شريف ويخبرها بمكان المال وسط الصحراء ثم يموت .. تبدأ زهرة بمساعدة خالد في رحلة الوصول إلى المال .. إلا أن حاتم يطاردهما ثم ينضم إليه ضياء ويبدأ الرباعي رحلة البحث عن المال وسط حذر كل منهم من الآخر باستثناء خالد وزهرة الذان عاشا قصة حب برغم هذه الرحلة القاسية .. يواجه هذا الرباعي أقسى درجات المخاطر في الصحراء من جوع وعطش وحيوانات مفترسة وهجوم قاطعي الطرق .. فينجون بأعجوبة من هذه المخاطر إلى أن يصلون إلى المال .. وهنا يحاول ضياء الغدر بحاتم فيقتله حاتم ثم ينفرد بالمال بعدما يهدد زهرة وخالد بالسلاح .. وبالفعل ينطلق مسرعا وسط الصحراء سعيدا بالثروة التي انفرد بها وحده .. لكن فرحته لم تدم طويلا حيث ينفجر فيه أحد ألغام منطقة العلمين بالصحراء المصرية .. وينجو خالد وزهرة بأعجوبة من رحلة شقاء مضنية .. الفيلم برع فيه أداء كل الممثلين خاصة عادل أدهم الذي جسد دور الشرير الدموي خفيف الظل في معادلة صعبة .. كما برع بقية نجوم الفيلم بلا استثناء بخلاف إبداع المخرج حسام الدين مصطفى والموسيقى التصويرية الرائعة للموسيقار المبدع بليغ حمدي


ملخص القصة

 [1 نص]

ثلاثة رجال وامرأة يخوضون رحلة طويلة محفوفة بالمخاطر من أجل البحث عن مبلغ من المال في وسط الصحراء في جو من الإثارة.. ووسط هذه الصراعات تولد قصة حب.. فهل ينتصر الحب أم المال في النهاية؟


نبذة عن القصة

 [1 نص]

ثلاثة رجال وامرأة يخوضون رحلة طويلة محفوفة بالمخاطر من أجل البحث عن مبلغ من المال في وسط الصحراء في جو من الإثارة .. ووسط هذه الصراعات تولد قصة حب .. فهل ينتصر الحب أم المال في النهاية.