الغفران  (2011) Al-Ghofran

6.1

قصة حب رومانسية بين «عزة» و«أمجد» اللذين التقيا على أكثر من صعيد، واتحدت آمالهما وجهودهما لإقامة أسرة سعيدة، غير أن هذا الحب القادم من روح أزمنة أخرى، لا يلبث أن يهتز تحت ضربات زلزالية غير متوقعة،...اقرأ المزيد فإذا به يتحول إلى حكاية فراق لا مهرب منه. ومن خلال تلك الحكاية الرومانسية يحاول المسلسل الإجابة عن الكثير من الأسئلة حول السعادة؟ وأين تكمن عناصرها؟ وكيف يمكن الحصول عليها بأقل قدر ممكن من الخسائر؟

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

قصة حب رومانسية بين «عزة» و«أمجد» اللذين التقيا على أكثر من صعيد، واتحدت آمالهما وجهودهما لإقامة أسرة سعيدة، غير أن هذا الحب القادم من روح أزمنة أخرى، لا يلبث أن يهتز تحت ضربات...اقرأ المزيد زلزالية غير متوقعة، فإذا به يتحول إلى حكاية فراق لا مهرب منه. ومن خلال تلك الحكاية الرومانسية يحاول المسلسل الإجابة عن الكثير من الأسئلة حول السعادة؟ وأين تكمن عناصرها؟ وكيف يمكن الحصول عليها بأقل قدر ممكن من الخسائر؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تقرير عن مسلسل الغفران مسلسل اجتماعي رومانسي تدور احداثه في قالب الرومانسية التي غالبا ما تقود الى...اقرأ المزيد حدود الماسي ولكن ماس من نوع اخر لانها نابعة عن السؤال الابدي مالسعادة ؟ وكيف يتم الحصول عليها باقل قدر من الخسائر الخطوط الدرامية للمسلسل تاتي في زمن طغت فيه نزاعات الكشف عن وجود القبح في حياتنا المعاصرة والعمل من اخراج ال...مخرج الكبير حاتم علي وكتابة الكاتب حسن سامي يوسف وبطولة كل من : باسل خياط سلافة معمار . نادين خوري . رامي حنا . قيس الشيخ نجيب . تاج حيدر . زهير عبد الكريم . مهيار خضور . نجلاء الخمري العمل من انتاج عاج للانتاج الفني وسيعرض في رمضان المقبل على شاشة دبي الفضائية
المزيد

أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات