الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يارا جبران | 3 | ||
2) | سلافة عبدالغفار | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إسماعيل حمدي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إسماعيل حمدي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إسماعيل حمدي | منتج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Neven Alzuhari | يذهب رجل متعدد العلاقات لمقابلة حبيبته التي تعمل في مناوبة ليلية بالمستشفى من أجل توصيلها للمنزل، وفي طريقهما يوقفهما أمين شرطة، ويساومهما علي مبلغ مادي مقابل تركهما، وعندما يفاجأ بأنهما لا يملكان أي أموال يطلب منهما استخدام سيارتهما للبحث عن مخالفين غيرهما لمحاولة الحصول منهم علي أموال. 289 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Neven Alzuhari | تكلف انتاجه ٣٠ ألف جنيه تحملها المخرج وحده | ||
Neven Alzuhari | إسماعيل حمدي أكد أن جزءا كبيرا من الفيلم يلقي الضوء علي استغلال رجال الشرطة للمارة لابتزازهم، لأن أجورهم في رأيه ضعيفة. وأكد إسماعيل أن ما قدمه في الفيلم جزء من الواقع الذي يعيشه المصريون، لذا لم يخش رد فعل أحد، وفرح جدا بقبول الفيلم في المهرجان، خاصة أنه يناقش قضية مهمة ويلقي الضوء علي الأثرياء العرب الذين ينتشرون في الشوارع ليلاً ويدفعون مبالغ طائلة لاصطياد الفتيات. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|