هوامش: فيلم - ولد و بنت - 2010

هوامش

[9 نصوص]

فيما يتعلق بأفيش الفيلم والذى يظهر فيه ولد وبنت شبه عارية "سلويت"، أوضح العدل أن الأفيش شىء ومضمون الفيلم شىء آخر، ولا يمكن الحكم على فيلم كامل من خلال أفيشه


قام ما يقرب من 33 عضوا على الفيس بوك بإنشاء جروب بعنوان "ضد أفيش فيلم ولد وبنت.... لا للإباحية" يعترض فيه على أفيش الفيلم، واصفا إياه بالإباحى.


توقف تصوير الفيلم من اغسطس وحتى انتهاء موسم عيد الفطر المقبل لاستكمال التصوير بعد ذلك


التجربة الإخراجية الأولي للمخرج كريم العدل ابن المنتج محمد العدل


مريم حسن قالت إن أصعب مشهد بالنسبة لها كان عندما صفعها أحمد داود (كريم) بقوة وكان عليها أن تتحمله وتكمل المشهد للنهاية.


أحمد داود أشار أن أصعب موقف في الفيلم بالنسبة له هو تصويره في المطر الشديد خاصة أنه كان يرتدي قميصاً خفيفاً فقط وأصيب بعد هذا المشهد بنوبة برد حادة .


اعلن المنتج محمد العدل أنه اكتشف ابنه من جديد كمخرج فقد عرفه كمنتج لكن تواجده اليوم جعله يكتشف المخرج الحقيقي داخله والذي سوف يسانده طوال مشواره .


استغرق تصوير الفيلم 6 أسابيع مابين مدينة الإنتاج الاعلامي وشوارع وسط البلد والكوربة بمصر الجديدة


أقيم في سينما نايل سيتي وحضره جميع أبطال الفيلم وهم مريم حسن وآية محمود حميدة أحمد داوود ومخرج الفيلم كريم العدل فى أولي تجاربه الإخراجية. شهد العرض أيضا عدد كبير من الفنانين منهم الفنان محمود حميدة الذي حضر برفقة زوجته لمساندة ابنتهما آية فى أول اعمالها، بالاضافة إلي جمال سليمان وماجد المصري والمخرج خالد يوسف وعمرو سعد وداليا البحيري, وعدد أخر من الفنانين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة أسرة العدل ومنهم محمد وجمال ومدحت وسامى العدل الذين كانوا فى استقبال ضيوف العرض.