الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عزت العلايلي | أحمد | 1 | |
2) | سميرة محسن | 2 | ||
3) | أشرف عبدالغفور | سمير | 3 | |
4) | علية عبدالمنعم | أم عزة | 4 | |
5) | فاروق الرشيدي | 5 | ||
6) | عبدالحميد المنير | 6 | ||
7) | نبوية سعيد | 7 | ||
8) | فيفي فياض | 8 | ||
9) | ميمي شكيب | 9 | ||
10) | كوثر رمزي | ملك | 10 | |
11) | جلال عيسى | ثروت أمين | 11 | |
12) | عبدالمنعم أبو الفتوح | والد محمد | 12 | |
13) | ناهد سمير | والدة محمد | 13 | |
14) | يوسف فخر الدين | 14 | ||
15) | عاطف مكرم | الطفل حمدان | 15 | |
16) | محمود السيد | 31 | ||
17) | نورا | نادية | 35 | |
18) | نوال أبو الفتوح | عزة | 36 | |
19) | سامي ديب | 38 | ||
20) | أحمد خليل | 40 | ||
21) | أحمد مرعي | محمد | 41 | |
22) | كوثر صبحي | بدور | 42 | |
23) | إبراهيم الشامي | فتحي | 43 | |
24) | سيدة إسماعيل | أم هريدي | 45 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نصري عبدالنور | كبير مهندسي الصوت | 1 | |
2) | مصطفى عبد المطلب | 11 | ||
3) | إبراهيم طاهر | مساعد الصوت | 12 | |
4) | حسن الشاعر | مساعد الصوت | 13 | |
5) | عبدالشافي محمد | مسجل الحوار | 14 | |
6) | أندريا زنديلس (أندريه) | مهندس الصوت | 15 | |
7) | حسن التوني | مهندس الصوت | 16 | |
8) | عبدالعزيز عمارة | مساعد الصوت | 17 | |
9) | نبيل كامل | مساعد الصوت | 18 | |
10) | عبدالفتاح إبراهيم | مسجل الصوت | 19 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مدحت بكير | مخرج الوجه الأول | 1 | |
2) | ناجي رياض | مخرج الوجه الثاني | 2 | |
3) | ممدوح شكري | مخرج الوجه الثالث | 3 | |
4) | سمير يوسف | مساعد مخرج الوجه الثالث | 11 | |
5) | عبدالملك أندراوس | مساعد مخرج | 12 | |
6) | محمد مفتاح | مساعد مخرج | 13 | |
7) | نجيب إسكندر | مساعد مخرج الوجه الأول | 14 | |
8) | أحمد شاهين | مساعد مخرج الوجه الأول | 15 | |
9) | السعيد مصطفى | مساعد مخرج - الوجه الثالث | 16 | |
10) | عاطف الطيب | مساعد مخرج ثان | 17 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عادل منير | مونتير | 1 | |
2) | شريف فيظى | مونتير | 2 | |
3) | أحمد متولي | مونتير | 3 | |
4) | شريف ورد | مركب الفيلم | 7 | |
5) | صلاح بسيوني | مركب الفيلم | 8 | |
6) | زينب عويس | نيجاتيف | 9 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محسن نصر | مصور الوجه الثاني | 7 | |
2) | حسن عبدالفتاح | مصور الوجه الثالث | 8 | |
3) | ممدوح هلال | مدير التصوير - الوجه الأول | 9 | |
4) | سمير حسين | مساعد مصور | 10 | |
5) | أحمد عسر | مساعد مصور | 11 | |
6) | نجيب مزداري | مصور العناوين | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة المصرية العامة للسينما والتلفزيون والمسرح والموسيقى | منتج | 6 | |
2) | حسن موافي | مدير الإنتاج | 7 | |
3) | كمال حنفي | مدير الإنتاج | 8 | |
4) | علي رضا | مدير الإنتاج | 9 | |
5) | شركة القاهرة للإنتاج السينمائي | منتج | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 1 | |
2) | حمدي حلمي | مدير المعامل | 5 | |
3) | الاستوديوهات العربية | الطبع والتحميض | 6 | |
4) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | استوديو التصوير | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد فرج | ماكيير | 1 | |
2) | علي إمام | ماكيير | 5 | |
3) | سيد محمد | ماكيير | 6 | |
4) | إبراهيم عبدالفتاح | ماكيير | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مجدي ناشد | مصمم المناظر | 1 | |
2) | محمود محسن | مهندس الديكور - الوجه الثالث | 5 | |
3) | فهيم حماد | منفذ المناظر | 6 | |
4) | نهاد بهجت | منسق المناظر | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مدحت بكير | سيناريو | 1 | |
2) | ناجي رياض | حوار - الوجه الثاني | 2 | |
3) | ممدوح شكري | سيناريو وحوار | 3 | |
4) | مصطفى بركات | حوار - الوجه الثاني | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم حجاج | موسيقى تصويرية | 1 | |
2) | شريف فيظى | موسيقى تصويرية | 4 | |
3) | يوسف فخر الدين | موسيقى تصويرية | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال عزت | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة المصرية العامة للسينما والتلفزيون والمسرح والموسيقى | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشحري | العناوين | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى شميس | ريجيسير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
hamed fouad | تدور أحداث القصة حول ثلاث وجوه مختلفة للحب، الوجه الأول لشاب من الصعيد يرغب في السفر إلى القاهرة لاستكمال تعليمه، لكن أهله يطلبون من الزواج من فتاة من القرية بهدف الحفاظ عليه، والوجه الثاني حول فتاة من الإسكندرية تعيش حياة لاهية متحررة، تهتم هذه الفتاة بالحفلات والسهر وتتعرف على صحفي شاب مهتم بعمله أشد الاهتمام، والوجه الثالث لشاب صعيدي يعيش في القاهرة بالقرب من جامعته، يقع في غرام زميلة له، لكن ظروف وتربية كل واحد منهما تكون سبب في توتر العلاقة بينهما. 457 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | ثلاث قصص مختلفة عن الحب والصراع الناتج عن اختلاف النشأة والتربية والمفاهيم العقلية والقيم لدى الشباب، ونتائج هذه المتغيرات والقيود على العلاقات الاجتماعية. 155 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | الوجه الثالث أحمد فتحى (عزت العلايلي) من الصعيد ونادية (نورا) من الإسكندرية يلتقيان في سكن واحد حيث يدرسان في جامعة واحدة، ويعيشان قصة حب، ولكن واقع بيئتيهما يفرض عليهما تناقض واضح، يحتم على كل منهما إتخاذ موقف معاكس للآخر، وتقوم نادية بدعوة أحمد لحفل يقيمه أصدقاءها وهم من نفس بيئتها المتحررة، وفي الحفل يجد أحمد أن وجوده غريب وسط الحضور الغير متوافق مع تربيته وبيئته، فهو لايجاريهم أو يشاركهم في مظاهر احتفالهم، ويشعر أنه عبئًا على نادية، فيندفع تاركًا الحفل، ويتأزم الموقف بينهما، وتجري عدة محاولات من أصدقاء الطرفين حتى يلتقيان مرة أخرى، ويكون هذا اللقاء سببًا في تفاقم المشكلة أكثر،فهو يحاول أن يفرض عليها تقاليد بيئته، وهي تحاول أن تجذبه إلى بيئتها، وتمنح أجازة نصف العام كل منهما فرصة للمراجعة بعد أن يعود إلى بيئته، ويفكر في سلبيات بيئته ويربط بينها وبين سلبيات البيئة الأخرى، ويضحى كل منهما من أجل الآخر ويتقدم خطوة نحوه. 831 | ||
Mohamed Kassem | الوجه الاول في الصعيد نجح محمد فتحي (أحمد مرعي) في الثانوية العامه واستعد لترك قريته بالصعيد والسفر إلى القاهرة ليستكمل تعليمه وأشفقت عليه امه (ناهد سمير) كيف سيعيش وحيدًا، ورأت الحل فى أن تزوجه من عروس من القرية تسافر معه وتقوم بخدمته ورعايته وحمايته من بنات البندر، ولكن محمد الذي نال قسطًا من التعليم يحلم بحرية الاختيار التي سيتمتع بها في القاهرة، ويستطيع أن يختار العروس المناسبه والحاصلة على تعليم مناسب مثله، ولكن بعد محاولات تقنعه أمه أن يرى العروس (كوثر صبحي) التي اختارتها له أولًا،وبالفعل يراها ويكتشف أنها على عكس ما توقع فهي قد نالت قسطًا من التعليم وعلى قدر معقول من الرقة والجمال ويتبادلان الحب، ويخطبها ويتقابلان في الخفاء، ولكن الصعيد يرفض هذا المظهر، فتنتشر الشائعات بين أهل القرية فيضطر والد الفتاة (عبد المنعم أبو الفتوح) لغسل عاره أمام أهل القرية بقتل ابنته، ويصبح محمد شريكًا في الفضيحة ومطلوبًا للثأر، وتتأزم المشكلة وتصبح القرية كلها مهددة بالغرق في بحور الدم، ويعيش محمد أوقاتًا قاسية فهو السبب فى فقد حبيبته وعليه أن يتخذ موقفًا حاسمًا لمنع بحور الدم بين العائلتين والتصدي لتقاليد القرية القاسية، وينتهى محمد إلى حل يوقف سلسال الدم في القرية وذلك بأن يحمل كفنه لأهل حبيبته المقتولة وعلى الرغم من معارضة والده وعائلته، فإنه يصر على تقديم كفنه حقنًا لدماء القرية. 1187 | ||
Mohamed Kassem | الوجه الثانى في الإسكندرية عزة (نوال أبو الفتوح) فتاة متحررة من أي قيد فهي تعيش حياة لاهية دون أي التزام إيجابي، تتلخص حياتها في اللهو بالحفلات الراقصة مع أصدقاءها الذين يمثلون مجتمعها الذي تحيا به، چو (يوسف فخرالدين) فتى ضائع يلهو مع امرأة غانية مسنة تهوى العيش مع الشباب ويحب چو ان يعيش عالة عليها، تلتقى عزة بصحفي شاب (جلال عيسى) يناقضها في التفكير، فهو منغمس دائمًا في العمل ويحلم بحياة بسيطة تشاركه فيها فتاة بسيطة تنجب له أطفالًا، تُعجب به عزه وتتعلق به ويخطبها وتكتشف الواقع الذي يحب أن تعيشه معه وهو واقع لا يروقها، ترفض عزة خطيبها، فالزواج سيربط مصيرها بشخص لن تكون مشاركتها له في الحياة إيجابية، وتلتقى عزة بچو وتجد فيه مرآة لحياتها فهو يشبهها تمامًا، ولكن چو يستيقظ من حياته اللاهية ويقرر أن يتخذ موقفًا في حياته، فيسلم مفاتيح السيارة لصديقته ويقطع علاقته بها، ويهيم على وجهه دون هدف. 795 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمود محجوب | أخذت جميع مناظر (الوجه الثاني) بمدينة الإسكندرية. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|