محتوى العمل: فيلم - Source Code - 2011

ملخص القصة

 [2 نصين]

يجد (ستيفنز) نفسه في جسد شخص أخر، ويكتشف أنه جزء من برنامج تجريبي تمارسه الحكومة من أجل الكشف عن هوية مفجر ﻷحد القطارات المتجهة إلى مدينة (شيكاغو)، مع العلم أنه لا يملك من الزمن سوى 8 دقائق فقط لاستكمال المهمة.

تدور أحداث الفلم حول ستيفنز (جاك جيلينهال) الذي يجد نفسه في جسد شخص آخر ، مكلف بإنقاذ أحد القطارات المتوجهة لمدينة (شيكاجو) وبه قنبلة نووية ، والتي قد تتسبب في مقتل الملايين من البشر ، وأثناء استقلاله القطار يقابل كريستينا وارن (ميشيل مونجان) التي تحاول مساعدته ، في حين يعاني (سيتفنز) من عدم وجود ذاكرة كافية لديه يتمكن من خلالها البحث عن هؤلاء الإرهابيين ، وإذا به يتذكر أنه توفي منذ شهرين في إحدى المهمات بـ(أفغانستان) ، ويتمكن (ستيفنز) من تحديد موقع القنبلة بفتحة التهوية ، ويكتشف في النهاية أن منفذها هو متطرف أمريكي يدعى ديريك فروست (مايكل أردن) . فترى هل سيتمكن (ستيفنز) من استكمال مهمته ، والقبض على (ديريك) ؟


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يجد (ستيفنز) نفسه في جسد شخص أخر، ويكتشف أنه جزء من برنامج تجريبي تمارسه الحكومة من أجل الكشف عن هوية مفجر ﻷحد القطارات، مع العلم أنه لا يملك من الزمن سوى 8 دقائق فقط لاستكمال المهمة.