محتوى العمل: فيلم - Dostana - 2008

ملخص القصة

 [2 نصين]

يدعي كونال وسمير بأنهما مثليان لتأمين شقة فاخرة لهم في ميامي، لكن كلاهما يقعان في غرام زميلتهم في الغرفة (نيها)، يحاولا بطريقة مرحة إقناع الجميع بأنهما مثليان، بينما سرًا يسعى كل واحد منهما للفوز بقلب نيها.

سمير آشاراى (أبهشيك بتشن) شاب يعمل كممرض ويبحث عن سكن، في نفس الوقت الذي يبحث فيه المصور كونال (جون ابارهام) عن شقة ليسكن فيها. يجمع القدر بين الشابين، حيث يعجبان بنفس الشقة، إلا أن صاحبة المكان ترفض تأجيرها لهما لأن بنت أخيها نيها ميلواني ( بريانكا شوبرا) ستسكن في الشقة، وبالتالي لن تتركها مع شابين وحدها. يحبط سمير وكونال من رفض صاحبة الشقة، لكنهما يعودان إليها ويخبراها بأنهما شواذ جنسيا -على الرغم من أنهما ليسا كذلك- وأن وجودهما لن يشكل أي ضرر على ابنة أخيها نيها، وبالفعل يحصلان على الشقة. تبدأ المشاكل حين يقع سمير وكونال في حب نيها، فيتنافس الاثنان على مصارحتها بالحقيقة ليكسبا ثقتها ويوقعاها في غرامهما. لكن خططهما تذهب سدى عندما يظهر رئيس نيها الجديد في العمل ابهي في الصورة، ويحوز على إعجاب نيها ويستعد للتقدم لخطبتها.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يدعي كونال وسمير بأنهما شاذين لتأمين شقة فاخرة لهم في ميامي، لكن كلاهما يقعان في غرام زميلتهم في الغرفة "نيها"، يحاولا بطريقة مرحة اقناع الجميع بأنهما شاذين! بينما سراً يسعى كل واحد منهما للفوز بقلب بيها.