Flicka فليكا


تدور أحداث الفيلم حين تنجح الفتاة (كاتي) بترويض حصان بري وتربيه بعد أن وجدته جامح على الطريق، وتحاول (كيتي) أن تثبت لوالدها أنها قادرة في يوم من الأيام على الاعتناء بمزرعة الأسرة، ولكنها لا تعلم ما قد تتعرض من ذلك الحصان البري الجامح الذى يعرضها للكثير من المتاعب.


تعيش المراهقة كاري في المدينة الكبيرة، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب، عندما تضطر لترك المدينة والذهاب للإقامة مع والدها في مزرعة لتربية الخيول. تعاني كاري من حياتها في المزرعة، ولكن الأمور تبدأ في التحسن عندما تلتقي بفرسة برية سوداء تُدعى فليكا، وتقع كاري في حبها بعدما تكتشف أنها تمتلك روحًا حرة...اقرأ المزيد وإرادة قوية مثلها. سرعان ما تنشأ رابطة قوية بين كاري وفليكا وتظهر بينهما حالة كبيرة من الانسجام.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • G
  • تاريخ العرض: 1 مايو 2012

يأتي توبي (كلينت بلاك) ليعمل مديرًا لمزرعة خيول لدى تلك العائلة التي تعاني ماديًا وعاطفيًا. تعيش كيلي (كيسي روهل) في المزرعة بصحبة أمها ليندي (ليزا هارتمان) بعد وفاة أبيها في حادثٍ أليم. تحب كيلي الخيول كثيرًا وتنشأ علاقة قوية من الصداقة بينها وبين فليكا، تلك الفرسة البرية الجميلة التي أحضرها توبي...اقرأ المزيد بصحبته. تخوض كلًا من كيلي وفليكا سويًا العديد من الأحداث والمغامرات في محاولة للتغلب على الأوضاع السيئة.