Chuck تشاك


يقوم مهووس بالكمبيوتر في العشرينيات من عمره، بتنزيل أسرار حكومية حساسة في دماغه من غير قصد، فتقوم وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي بتعيين اثنين من عملاءها لحمايته، ولاستغلال هذه المعرفة، وهو ما يحول حياته رأسًا على عقب.


يدور هذا الموسم حول (تشوك)، الذي يدير وحدة الصيانة في مركز لبيع الإلكترونيات، حيث يبعث له صديقه (بروس) العامل بالاستخبارات الأمريكية رسالة تحتوي على عدد هائل من الوثائق والصور والأسرار المهمة بالنسبة للحكومة، التي تعلم بالأمر وتطارده بعد أن صارت تلك المعلومات مخزنة في عقله، وفي النهاية يقتنع (تشوك)...اقرأ المزيد بوجوب استغلال قدراته في مساعدة الاستخبارات الأمريكية.


ما زال (شاك) يخضع لحماية وكالة المخابرات المركزية؛ بعد أن تطورت قدراته العقلية بشكل خارق. حيث يتم مراقبته وتدريبه، بينما تخلق قدراته الجديدة والمُحدّثة مؤخرًا صراعًا بينه وبين (ساره) المُكلفة بحمايته.


بعد أن فُضت شراكته مع وكالة الاستخبارات المركزية، يسعى (تشاك) الشاب ذو القدرات العقلية الخارقة، للبحث عن والدته، فيما لا تزال (سارة) مستمرة في عملها مع الوكالة. حيث تسعى للتسلل إلى شركة روسية غامضة، وتستمر بعدها الأحداث.


يعود تشاك بمهمات جديدة وعمل جديد، حيث يصبح عليه الاعتماد أكثر من أي وقت مضى على جون كيسي وسارة ووكر، وسيجد أن ذكائه وأصدقائه وعائلته هم الدعم الوحيد الذي يحتاجه.