Friends أصدقاء


في إطار كوميدي، نتابع حياة كلٍ من راتشيل، مونيكا، فيبي، جوي، شاندلر، وروس.. ستة من الأصدقاء يعيشون في جزيرة مانهاتن ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم البعض، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم والذي يشكل بالنسبة لهم الترياق...اقرأ المزيد المثالي للتغلب على ضغوط الحياة.


في الموسم الثاني من المسلسل، يعود روس من الصين بصحبة حبيبته الجديدة معه، ويشعر تشاندلر بذنب عميق ﻷنه أخبره أن ينسى مشاعره نحو راتشيل تمامًا، ويواجه جوي مشاكل جمة في العمل.


تعاني مونيكا من الأرق والاكتئاب بعد انفصالها عن ريتشارد. جوي يكافح من أجل قبول علاقة تشاندلر وجانيس، بينما يشتبك جوي وتشاندلر حول المتعلقات الشخصية والمساحة الشخصية مع توالي الأحداث.


في الموسم الرابع من المسلسل، ينفصل روس عن بوني من أجل العودة لعلاقته القديمة مع راتشل، وتشعر مونيكا بالفرحة حين يطلب زميلها السابق في المدرسة أن يواعدها.


يكافح تشاندلر ومونيكا للحصول على وقتهما الخاص، بينما تشعر فيبي بالغضب عندما تتحدث العصابة باستمرار عن لندن. ويحاول روس الاتصال بإميلي مع تتابع الأحداث.


في الموسم السادس، يتخذ روس وريتشل خطوة هامة في علاقتهما بالزواج، وينتقل شاندلر ومونيكا للعيش معًا، بينما يستمر كفاح جوي في محاولة البحث عن ذاته بمجال التمثيل.


بينما يستعد الأصدقاء للاحتفال بخطوبة مونيكا وشاندلر، تقع العديد من المتاعب خلال رحلة رايتشل في البحث عن ذاتها والحب.


في الموسم الثامن، يعلم الأصدقاء أن راشيل حامل؛ وتنصح مونيكا وفيبي وجوي- راشيل بإخبار الأب عن الحمل. ويفقد تشاندلر وروس صور الزفاف، ويخبر روس وراشيل الجميع عن الليلة التي كانوا فيها معًا.


تبدأ (مونيكا) و(تشاندلر) في محاولة لإنجاب طفل، (تشاندلر) يواجه مشكلة في الحصول على قسط كاف من النوم في المنزل، ينام في اجتماع ويوافق بطريق الخطأ على إدارة مكتب شركته (تولسا)، وتعتقد (مونيكا) أن (تشاندلر) أعطاها أفلام وثائقية من سمك القرش، أيضًا ستحتفل (فيبي) بعيد ميلادها من خلال تناول العشاء مع...اقرأ المزيد أصدقائها في مطعم فاخر. لكن الجميع تأخروا في العشاء بسبب سلسلة من المشاكل.


في الموسم العاشر، يحاول روس إخفاء حقيقة مشاعر الألم داخله حينما يكتشف علاقة راتشل وجوي العاطفية، بينما يقرر تشاندلر ومونيكا تبني طفل، ويتفق مايك وفيبي على الزواج.