محتوى العمل: فيلم - She's the Man - 2006

ملخص القصة

 [2 نصين]

عندما يقرر شقيقها الذهاب الى لندن لبضعة أسابيع، تذهب فيولا الى المدرسة الداخلية متنكرة بهيئته، وتسعى للوقوع في حب أحد زملاءها في فريق الكرة، لكنها تدرك بأنها ليست الوحيدة التي تعاني من مشاكل عاطفية، لأنها تقع في وسط سلسلة من أمور الحب المختلطة.

فيولا ( أماندا باينز) تلك الفن=تاة التي تعشق لعبة كرة القدم، ولكن الحظ لم يحالفها في الإنضمام لفريق المدرسة وتم استبعادها منه. على الرغم من حزنها إلا أنها لم تيأس، فعشقها لكرة القدم دفعها للقيام بمخاطرة، حيث إستغلت سفر شقيقها التوأم لبضعة أسابيع إلى لندن، وتنكرت بشخصيته حتى تتمكن من اللعب ضمن صفوف فريق الأولاد في مدرسته. ظنت فيولا أن الأمور سوف تسير بصورة طبيعية وهادئة نحو تحقيق هدفها بلعب كرة القدم، لكنها تفاجئ بإصطدامها وسط سلسة من علاقات الحب المختلطة داخل مجتمع الفريق بصفتها شقيقها، ترى ماذا تفعل فيولا إلى أين ينتهي الأمر.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

عندما يقرر شقيقها الذهاب الى لندن لبضعة اسابيع، تذهب فيولا الى المدرسة الداخلية متنكرة بهيئته، وتسعى للوقوع في حب احد زملاءها في فريق الكرة، لكنها تدرك بأنها ليست الوحيدة بمشاكل عاطفية، لأنها تقع في وسط سلسلة من شؤون الحب المختلطة.