محتوى العمل: فيلم - Donnie Darko - 2001

القصة الكاملة

 [1 نص]

قصة الفيلم دوني داركو فتى مراهق في السادسة عشر من عمره، ذكي لكنه مضطرب نفسيًا يعاني من مشكلةٍ تتمثل في أنه يسير أثناء نومه، وتتطور هذه المشكلة الى الدرجة التي تجعل مخيلته تبتكر له صديقًا وهميًا وهو فرانك، و الذي يتخيله على شكل أرنب شيطاني عملاق. في أول لقاء لهما يخبره فرانك أن العالم سينتهي بعد 28 يومًا، وعليه أن يتبعه من أجل أن يبقى على قيد الحياة وينقذه من موتٍ محقق له. وفي صباح اليوم التالي، يوقظ رجلان "دوني"النائم في ملعب للجولف وينهض دوني ليجد مكتوبًا على ذراعه "2842:12"، وحينما يصل لمنزله يجد الشرطة تحيط بالمكان ويجتمع الناس حول المنزل ليكتشف دوني أن محرك طائرة عملاق سقط على البيت وعلى غرفة دوني تحديدًا، لكن لحسن حظه، كان الأرنب قد جعله يسير أثناء نومه، وهكذا نجا دوني من موتٍ محقق له، ويبقى الشيء الغريب ولا أحد يعلم من أين أتى هذا المحرك. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد وإنما يظل دوني تابعًا لصديقه الوهمي فرانك ليقوم بأفعال متعددة بناءً على أوامر فرانك إلى أن يقابل دوني "جريتشن" التي يقع في حبها.. فإلى متى سيظل دوني متعلقًا بفرانك، خاصةً وأن الأمور التي يفعلها أصبحت تضر بكل من حوله؟


ملخص القصة

 [1 نص]

(دوني داركو) هو فتى مراهق في السادسة عشرة من عمره، ذكي للغاية لكنه يعاني من عدة اضطرابات نفسية من بينها السير في أثناء النوم،ي ظهر له أرنب شيطاني عملاق يدعى (فرانك)، يطلب صداقته، ويخبره أن العالم على وشك النهاية، وعليه أن ببتبعه لينجو بنفسه، وبالفعل ينقذه من موت محقق في إحدى المرات، يقوم (داركو) بالعديد من الأعمال بناءً على أوامر (فرانك)، يتعرف على الفتاة الجميلة (جريتشن) ويقعان في الحب، فهل ستنجح في تغيير حياته.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يتغير مسار حياة دوني داركو بعد أن يتعرف على أرنب شيطاني يطلب منه الصداقة، ويقوم بعدها دوني بالقيام بالعديد من الأعمال الغريبة