محتوى العمل: فيلم - ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ - Shrek the Third - 2007

ملخص القصة

 [2 نصين]

عندما يسقط حماه -الملك هارولد- مريضًا، يصبح شريك الوريث المنتظر للأرض البعيدة، من أجل عدم التخلي عن حبيبته، يجند شريك أصدقائه الحمار والقط لتثبيت أرتي المتمرد الملك الجديد، ولكن الأميرة فيونا، تنظم مسيرات مجموعة من الصديقات الملكية لدرء انقلاب من قبل الأمير الساحر.

أثناء احتضار الملك هاوارد، يخبر شريك بأن له وريثا آخر للعرش بخلاف ابنته فيونا، وهو آرتي ابن شقيقه، فيبدأ شريك البحث عن الوريث بمساعدة صديقيه الحمار والقط، كما تخبره فيونا بأنها حامل، الأمر الذي يثير قلقه. وبالفعل يجدا آرتي بأحد المدارس الداخلية ولكنهم يفاجئوا بأنه فتى مدلل غير مسؤول، ولكن الحمار والقط يثيران مخاوفه وقلقه من حجم المسؤوليات. وعند عودتهم تتحطم السفينة على شاطئ جزيرة نائية، فيبدأ الجميع فى مواجهات الجنية الشريرة وكائنات خرافية وأمير مغرور، يسعيان للاستيلاء على العرش.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

عندما يسقط حماه - الملك هارولد- مريضا، يصبح "شريك" الوريث المنتظر للأرض البعيدة. من أجل عدم التخلي عن حبيبته، يجند شريك أصدقائه الحمار والقط لتثبيت أرتي المتمرد الملك الجديد. ولكن الأميرة فيونا، تنظم مسيرات مجموعة من الصديقات الملكية لدرء انقلاب من قبل الأمير الساحر.