The Scorpion King الملك العقرب


يقوم (ماثيوز) وإخوته بحملة لقتل المشعوذ (ممنون) ﻷنه يثير الاضطرابات في الإمبراطورية، لكن (ممنون) يقوم بقتل إخوته، وعندما أراد قتل (ماثيوز) تتدخل (الساحرة) فيقوم بدفنه حيًا، ولكنه يتمكن من الهرب، ويسعى للانتقام من (ممنون)، وفي هذه الأثناء يستعد (ممنون) للقيام بحرب للسيطرة على الممالك.


بعد أن شهد في الماضي على وفاة والده على يد الجنرال سارجون الشرير، يقرر ماثايوس السفر إلى العالم السفلي من أجل استعادة سيف ديموكليس السحري من اﻹله المظلم.


تدور أحداث الفيلم حول سقوط مملكة ماثايوس منذ صعوده الى السلطة ومملكته فى الانهيار، يصارع من أجل الدفاع عن مملكته من طغاة الشر وأشباح المحاربين والحصول على فرصة لإستعاده سلطته ومجده مرة أخرى.


عندما يتعرض (الملك العقرب) للخيانة من أقرب أصدقائه وأكثرهم فوزًا بثقته، يستجمع الملك كل قواه ومكره من أجل رد هذه الخديعة واسترداد حقه، مع إدراكه التام بتوجب اللجوء إلى أعتى درجات الدهاء، لأن خصمه صعب الهزيمة ولن يُردع بسهولة، وسيسعى دومًا لنيل القوة العليا.


يتحد (الملك العقرب) مع محاربة قوية تدعى (تلا)، حيث يسعى الثنائي معًا للبحث والعثور على كتاب النفوس الأسطوري، والذي يعطيهم الفرصة للقضاء على الشر في العالم.