Impossible Love (Zoraki Koca)  (2007)  الحب المستحيل

4.3

عمر شاب يبلغ من العمر 26 عاما يتمتع بالحيويه والوسامة، لكن كل تفكيره منصب على الفتيات، عمر هو الوريث الوحيد لشركة أوزبولانت، لكنه عابث ولا يتحمل المسئولية. يرسله والده في مهمة عمل، لكنه ينتهز الفرصة...اقرأ المزيد ويصطحب صديقيه ليقوموا برحلة سياحية عوضًا عن العمل، وفي الرحلة يقابل رشا التي تبلغ من العمر 22 عامًا، والتي لم ينجح أي شاب في الوصول إلى قلبها أو عقلها، فيعجب بها على الفور ويتزوجها، لكن بعد ذلك يدرك عمر حجم الورطة التي أوقع نفسه فيها، فيقرر الهروب إلى إسطنبول بحجة أن والده مريض. بعد مرور أسبوع تقرر رشا السفر إلى إسطنبول وتفاجأ بأن والد عمر لم يكن مريضًا وأن عمر كان يكذب عليها ويخدعها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عمر شاب يبلغ من العمر 26 عاما يتمتع بالحيويه والوسامة، لكن كل تفكيره منصب على الفتيات، عمر هو الوريث الوحيد لشركة أوزبولانت، لكنه عابث ولا يتحمل المسئولية. يرسله والده في مهمة عمل،...اقرأ المزيد لكنه ينتهز الفرصة ويصطحب صديقيه ليقوموا برحلة سياحية عوضًا عن العمل، وفي الرحلة يقابل رشا التي تبلغ من العمر 22 عامًا، والتي لم ينجح أي شاب في الوصول إلى قلبها أو عقلها، فيعجب بها على الفور ويتزوجها، لكن بعد ذلك يدرك عمر حجم الورطة التي أوقع نفسه فيها، فيقرر الهروب إلى إسطنبول بحجة أن والده مريض. بعد مرور أسبوع تقرر رشا السفر إلى إسطنبول وتفاجأ بأن والد عمر لم يكن مريضًا وأن عمر كان يكذب عليها ويخدعها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم دبلجة المسلسل من اللغة التركية إلى العربية باللهجة السورية بواسطة شركة سامة للإنتاج والتوزيع...اقرأ المزيد الفني السورية، وقد أدى الدبلجة مجموعة من الممثلين السوريين.
المزيد

تعليقات