الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هانى مصطفى | 5 | ||
2) | مؤنس الشريف | 7 | ||
3) | أمين سامي السيوي | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد شوقي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد شوقي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوهان سكوبرت | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود عبد القادر | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هانى مصطفى | مدير التصوير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Shawky | في إطار من الدراما، يسلط العمل الضوء على قيمة ما يمتلكه الفرد في حياته، ويستنكر العمل معرفة الشخص لهذه القيمة، كما يطرح تساؤولا خاصًا حول مدى تغير الشخص حينما يتنازل عن ممتلكاته. 179 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Shawky | الفيلم يستنكر من معرفة الشخص جيداً لقيمة ما يملكه إذا ما كان قد ينوي التنازل عنه. وإذا ما تنازل عنه هل سيظل كما هو؟ 117 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
ِAyman Mahmoud | الفيلم شارك في المهرجان القومي السابع عشر للسينما المصرية. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|