Dirty Harry هاري القذر


الشرطي (هاري) شرطي بارع في عمله إلى أقصى حد، ولكنه لا يلتزم بالقواعد أبدا، ويقرر إنهاء الأمور دوما بطريقته، الأمر الذي جعل زملاءه يطلقون عليه (هاري القذر)؛ لطرقه الغريبة في إنهاء قضاياه، ومطاردة المجرمين، والتي تشبه طرق العصابات، والمجرمين، أكثر منها مشابهة لطرق الشرطة والضباط .


استكمالاً لأحد أشهر أفلام (كلينت ايستود) "هاري القذر"، الذي يقوم فيه بدور مفتش الشرطة (هاري كالاهان) الذي يعيش في سان فرانسيسكو، وهو يواجه هذه المرة مجموعة من رجال الشرطة الذين يقومون بتنفيذ القانون بطريقتهم الخاصة، وقتل المتهمين دون محكمة، ومطاردة من لا تثبت التهم عليهم حتى يحققوا العدالة كما...اقرأ المزيد يتصورونها.


يصبح على مفتش سان فرانسيسكو هاري كالاهان الوقوف أمام منظمة إرهابية مكونة من قدامى المحاربين في فيتنام، ويحصل على المساعدة من شريكته المفتشة كيت مور والتي لا يرغب هاري في العمل معها.


يقوم المحقق (هاري كالاهان) بتدمير قضية كبيرة متعلقة بملك من ملوك الجريمة في سان فرانسيسكو على الرغم من مجهودات جميع زملائه لجعل القضية محكمة. يؤدي تصرف هاري إلى توتر العلاقة بينه وبين زملائه ورؤسائه، فيقررون إرساله في مهمة للتحقيق بجريمة قتل ببلدة سان باولو المجاورة للمدينة للتخلص منه بعيدا عن شوارع...اقرأ المزيد سان فرانسيسكو. وبعد وصول هاري إلى البلدة، سرعان ما تحدث سلسلة من جرائم القتل لعدد من سكان البلدة بنفس الطريقة فيحاول ربط الأمور لحل لغز تلك الجرائم والعثور على الجاني.


استكمالًا لسلسلة أفلام (هاري القذر) الشهيرة ، يعود الشرطي الشهير (هاري كالاهان) مرة أخرى ليحقق في قضية غريبة بعض الشيء ، حيث يتم العثور على قائمة كبيرة تحوي أسماء مجموعة من المشاهير المهددين بالقتل من قِبَل قاتل غامض ، والمفاجأة أن (هاري كالاهان) على رأس تلك القائمة ، فهل سيستطيع أن ينقذ نفسه قبل...اقرأ المزيد الآخرين ؟ ويكشف القاتل الغامض ؟