محتوى العمل: فيلم - One for the Money - 2012

ملخص القصة

 [3 نصوص]

تفقد ستيفاني بلوم (كاثرين هيجل) عملها، وتعمل مع ابن عمها (فيني) كصائدة للجوائز ويسند لها قضية البحث عن الشرطي مورللي (جيسون أومارا)، المتهم بقتل أحد زملائه ولكنها تواجه بعض العقبات نظرا لدهاء مورللي، وأثناء بحثها تؤمن بعدالة قضيته وتكتشف براءته من قضية القتل وتقدم دليلًا على ذلك.

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة مطلقة حديثا وعاطلة عن العمل تدعى ستيفانى"كاثرين هيجل"، تسعى للعمل فى شركة يمتلكها ابن عمها، وتتعرض للكثير من المشاكل المعقدة التى تضع في طريقها شرطي كانت على علاقة به فى الماضي، ويحدث بينهما العديد من الشد والجذب.

تدور أحداث الفيلم حول ستيفاني بلوم (كاثرين هيجل) التي تفقد عملها بعد طلاقها، وتضطر للعمل مع ابن عمها فيني صائدة جوائز بالقبض على المجرمين الهاربين، فيوكل لها فيني إحدى القضايا والتي تنجح فيها بالفعل وتستكمل عملها. لتبدأ البحث عن الشرطي مورللي (جيسون أومارا) الهارب من الكفالة، بعد أن اتهم في قضية قتل أحد الأشخاص.... تحاول ستيف الوصول إلى مورللي والقبض عليه متخيلة أن علاقاتهما القديمة سوف تساعدها في مهمتها بسهولة، إلا أن مورللي ودهائه كضابط شرطة يتمكن في كل مرة من الهروب منها.... تتوالى الأحداث حيث تكتشف ستيف براءة مورللي من تهمة القتل وتحاول كشف الأمر؛ حيث علاقة مورللي بإحدى فتيات الليل (كارمن) التي تساعده كمرشدة للقبض على تاجر مخدرات وهنا تنجح ستيف في تقديم براءة مورللي. وفي نفس الوقت القبض عليه والفوز بالمكافأة.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

إمرأة مطلقة حديثا وعاطلة عن العمل تسعى للعمل فى شركة يملكها ابن عمها، وتتعرض للكثير من المشاكل التى تضع في طريقها شرطي كانت على علاقة به فى الماضي.