Gilmore Girls فتيات جيلمور


دراما تتمحور حول العلاقة بين أم تبلغ الثلاثين من العمر وابنتها في سن المراهقة وهم يعيشون في منطقة كونيتيكت، حيث يحيط بهم العديد من الجيران والشخصيات الغريبة.


يبدأ الموسم بقبول لوريلاي الزواج من ماكس. ومع ذلك، فقد ألغت حفل الزفاف قبل أيام قليلة عندما أدركت أنها لا تحبه حقًا. يعود كريستوفر مع صديقته الجديدة شيري ويخطط للاستقرار معها.


في إطار من الدراما والكوميديا، تعود (روري) من واشنطن لحضور مهرجان الصيف، وتخوض (فرانسي) صراعًا على السلطة في مجلس الطلاب، وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة.


تستعد (روري) لتوديع والدتها (لوريلاي) بعد إجازة الصيف الذي أمضته في أوروبا، قبل التحاقها بالجامعة. حيث تنتظرها شريكة سكن غير مُرحب بها، وتتم دعوتها من قبل زميل لها إلى مناسبة في اليوم التالي.


في الجزء الخامس تستمر المفاجأت في حياة (لوريلاي) و(روري)، حيث تفتتح (لوريلاي) الفندق الخاص بها وتبدأ قصة حبها مع (لوك دينز) ولكن تحدث المشاكل مع عودة (كريستوفر) والد (روري) للبلدة.


تتوتر العلاقة بين (لوريلاي جيلمور) الأم التي تخطت عامها الثلاثين، وابنتها (روري) التي قد تواجه عواقب قانونية بسبب أفعالها، بينما تأمل (سوكي) في توطيد العلاقة فيما بينهما، لكن الأمور تسلك طريقًا مغايرًا.


في الموسم السابع، تلجئ لوريل وروري للحصول على الدعم والمساعدة من بعضهما البعض، بينما تصبح أحلامهما وعلاقتهما في مهب الريح ما بين إصلاح الأمور أو المضي قدمًا.