Psycho مختل

3.4


تعمل ماريون كرين في أحد المكاتب العقارية بالمدينة وذلك لظروفها الصعبة تتعلق بحب الفتى سام لومس الذي يعاني هو اﻷخر من بعض الظروف المالية السيئة، تقرر ماريون الاستيلاء على مبلغ مالي من المكتب الذي تعمل به أملا في مساعدته في الوقت ذاته لا يعرف سام أي شيء عن مخططها.


قاتل ومريض نفسي يدعى نورمان يقضي 22 عامًا في المصحة النفسية، ثم يصدر قرار بإطلاق سراحه، بعد تأكيد الأطباء تعافيه نفسيًا، فتعترض شقيقة الضحية التي قتلها في نورمان، وتشن مظاهرات ضد الحكومة، لكن الأطباء والمحكمة يصرون على موقفهم، وعقب عودة نورمان للفندق تحدث جرائم القتل مجددًا.


في استكمال للأجزاء السابقة، يستمر (نورمان بيتس) في إدارة فندقه الصغير، ويستعيض بهيكل عظمي، يلبسه ملابس والدته الميتة، يقوم بتوظيف أحد الشباب للعمل معه في الفندق، بالإضافة إلى فتاة جميلة صغيرة هاربة من أهلها يرغب في أن تكون ضحيته الجديدة، لكن مجيء صحفي فضولي إلى الفندق، لعمل تحقيق عنه، قد يفسد خطط...اقرأ المزيد (نورمان).


تدور أحداث الفيلم في قالب من اﻹثارة والغموض حول سيدة شابة ينتهي بها المطاف بعد سفر طويل في فندق بيتس، والذي يستحوذ في داخله على مجموعة من اﻷسرار المروعة.